عودة صيحات الموضة القديمة من السبعينات وحتى التسعينات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
عودة صيحات الموضة القديمة من السبعينات وحتى التسعينات

هذا صحيح ما ينتهي يميل إلى العودة مرة أخرى في نهاية المطاف، نظراً لأننا نعلم أن الموضة دورية بطبيعتها، فلا ينبغي أن يكون مفاجئاً عندما نرى صيحات الموضة القديمة تبعث نفسها من الماضي، أحياناً من عقود في الماضي. 
يقوم مصممي الأزياء دائماً بإعادة النظر في الأرشيف من أجل إعادة تصميم الأزياء للموسم القادم، مع التركيز على عقد أو فترة زمنية قبل الانتقال إلى التالي. 
في السنوات العديدة الماضية، قمنا بالتنقل عبر تأثيرات السبعينات والثمانينات والتسعينات من القرن الماضي واختيار الأساسيات التي تجسدها صيحات الموضة في الوقت الحاضر.

إن الشيء العظيم في صيحات الموضة القديمة هو أنكِ إذا تمسكتِ بأحد القطع لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فقد ترين أنه يعود إلى دائرة الضوء مرة أخرى أو يمكنك أن تبحثي في خزائن أمك وجدتك لاستعارة الإصدارات الأصلية والحصول على المزيد من المتاجر القديمة. 

من السبعينات 

وشاحالأوشحة: وفقاً للبيانات، ارتفعت نسبة عمليات البحث عن الأوشحة بنسبة 162٪ وأن قيمة إعادة البيع آخذة في الارتفاع أيضاً وهو ما يرتبط بالاتجاه العام الحالي للسبعينات، لقد رأينا فتيات الموضة ينسقن الأوشحة الحريرية بطرق إبداعية، من ربطهن بأسلوب "بابوشكا" فوق رؤوسهن إلى ربطهن حول رقبتهن وحتى ارتدائها كنوع من طرق DIY.

أحذية الركبة

أحذية الركبة: انتشرت الأحذية التي يصل ارتفاعها إلى الركبة في الخريف والشتاء الماضيين، لتنافس أحذية الكاحل كقطعة جاهزة، ازدهرت شعبيتها بنسبة 88٪ على أساس سنوي.

Tartan

الترتان والنقوش: كنا نقول أن بعض الإصدارات من طباعة الشيك والنقوش دائماً ما تكون أساسية والآن هي الترتان الكاروهات المستوحاة من موضة السبعينات والتي رأيناها في كل شيء من التنانير ذات الثنيات الجاهزة إلى البنطلونات المتطورة.

من الثمانينات

Puffy sleeves

 أكمام منتفخة: ليس من الغريب هنا، أن الأكمام المنتفخة هي صيحة الثمانينات التي نفضلها بالتأكيد لأنها مجرد متعة خالصة لارتدائها وتبدو دائماً جيدة، سواء كنتِ ترتديها في الوقت الحالي أو تدخريها لوقت آخر، من الواضح أننا لسنا وحدنا هنا لأن عمليات البحث عن الأكمام منتفخة ارتفعت بنسبة 338٪.

Metallicألوان الميتاليك: على الرغم من أنها لم تحصل على الكثير من الحب مثل بعضن أنماط الثمانينات الأخرى، فإن المعادن لا تزال بالتأكيد رائعة في الوقت الحالي، أنهم يكسبون اهتماماً بنسبة 80٪ هذا العام وعندما تنظرين إلى الحقائب بألوان الميتاليك وفساتين وتنورات الحفلات من ألوان المعادن، ليس من الصعب معرفة سبب تميزها.

من التسعينات 

Baguette bags

حقائب الرغيف الفرنسي Baguette bags: لدينا حقائب رائعة وبارزة من موضة التسعينات مثل Fendi"s Zucca Baguette وحقيبة الكتف النايلون من Prada، نشكرهم على هذا الحياء الرائع.

أحذية Mules

أحذية Mules: نحن نحب صيحات الموضة الشائعة بقدر سهولة ارتدائها وهذه الأحذية هي كذلك، تتناسب أحذية التسعينات مع كل شيء من التنانير إلى الجينز، مما يجعلها من أفضل القطع، ليس من الغريب إنها مواتية بنسبة 145 ٪ أكثر مما كانت عليه في العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار