موضة بناطيل Low waist تعود مرة أخرى: نسقيها بطرق مختلفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
موضة بناطيل Low waist تعود مرة أخرى: نسقيها بطرق مختلفة

كثيراً ما نفكر في اتجاهات الموضة باعتبارها قطع مبتكرة من قبل مصممي الأزياء  وهذا حقيقي فبفضل العديد من مصممي الأزياء يتم إعادة وابتكار العديد من الاتجاهات المختلفة وبفضلهم أيضاً عادت اتجاهات كثيرة مرة أخرى هذا العام.
بداية من الستينات وحتى الألفينات فقد أثبتت هذه الاتجاهات في السنوات الأخيرة أنها تريد الظهور مرة أخرى وفي هذا العام ظهرت مرة أخرى البناطيل المنخفضة الخصر Low-Rise أو low waist  التي يجب الانتباه إليها.

البناطيل المنخفضة الخصر في عروض الأزياء 

البناطيل المنخفضة الخصر في عروض الأزياء 

هناك نصيحة مثيرة للأهتمام لتستمتعين بهذا البنطال وهى مزج البنطال المنخفض الأرتفاع مع عالية الأرتفاع، مما يترك الجزء السفلي للتراجع. 

البناطيل المنخفضة الخصر في عروض الأزياء 

إن اعتماد مارك جاكوبس Marc Jacobs اللون الأخضر هذا العام جعل الجميع يلاحظ البنطال في هذه الإطلالة، وهذا هو السبب في أن مظهر السراويل المنخفضة الأرتفاع هذا هو كل ما تحتاجين إليه لتجربة هذا الاتجاه.

بناطيل منخفضة الخصر

Collina Strada هى علامة يجب مشاهدتها في الوقت الحالي، وهذا هو السبب في أن الصور الظلية للبناطيل المنخفضة التي تتميز بها المصممة هيلاري تيمورHillary Taymour جديرة بالملاحظة، كما هو موضح أعلاه.

بناطيل منخفضة الخصر
تعطي السراويل الفضفاضة في بعض الأحيان مظهراً حاداً وهذا هو السبب في أن إصدار Sandy Liang المنخفض يوفر التوازن المثالي بين أسلوب المدرسة القديمة والحديثة. 

اتجاه البناطيل المنخفض الارتفاع: على المشاهير

الاتجاه المنخفض الارتفاع: على المشاهير

جربت بيلا حديد Bella Hadid سراويل الجينز المنخفضة لعدة مواسم، عادةً ما يكون مظهرها مستوحى من أسلوب الشارع، والذي يسهل إضافته إلى خزانة ملابسك الخاصة.

اتجاه البنطال المنخفض الأرتفاع 

اتجاه البنطال المنخفض الأرتفاع

إذا كنتِ من ضمن فئة الأشخاص الذين ما زالوا مترددين في ارتداء اتجاه البناطيل  منخفضة الأرتفاع، جربي بنطال جينز أزرق منخفض الخصر مع كنزة ومعطف شتوي، إطلالة تقليدية لكن مميزة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار