موضة الأحذية التي لن نتوقف عن ارتدائها في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
موضة الأحذية التي لن نتوقف عن ارتدائها في الموسم المقبل
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية الشتوية لهذا الموسم
الأحذية بمقدمة مربعة يمكنك ارتدائها هذا الموسم مع إطلالات متنوعة
أحذية أنيقة موضة صيف 2017 بإمكانك ارتدائها للعمل

ظهرت اتجاهات جديدة بالفعل من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وعروض الأزياء الإيطالية، حيث تتعمق في الأشكال والظلال والألوان والأنسجة التي سترافقنا خلال موسم الربيع والصيف المقبل 2022، تعد الإصدارات التي تقام في أوروبا واحدة من أكثر الإصدارات المنتظرة، بعد المسيرات التي جرت في لندن. 

بعد ميلانو، افتتح أسبوع الموضة في باريس أبوابه بعرض كينيث إيزي للنيجيريين ومن المتوقع أن يصل إجمالي العروض إلى أكثر من 30 عرضاً وهكذا، فإن شانيل وجيفنشي وهيرميس ولويس فويتون وبالنسياغا وسان لوران وديور، ستكون بعض الشركات التي ستعود إلى منصات العرض لتظهر لنا موضة الأحذية لعام 2022.

عودة الأحذية البلاتفورم إلى أحذيتنا المفضلة حقيقة، لكنها لا تقتصر عليها والخناجر وصنادل Strappy لاستعادة دورها الريادي في خزانة الملابس الصيفية، هذه بعض من أكثر الأحذية إسرافاً وإثارة التي سيطرت على مدارج ربيع وصيف 2021 والتي لا يمكننا الانتظار لبدء تنفيذها في مجموعاتنا، نسرد بعضاً من تلك التي تم عرضها حتى الآن. 

صنادل بكعب متوسط

صنادل بكعب متوسطتحت إشراف ماريا غراتسيا كيوري، تألقت ديور Dior في أول عرض أزياء حي رائع وأخذتنا في رحلة العودة إلى الستينات لتذكيرنا لماذا كانت لحظة تاريخية شكلت ثورة الشباب، مع بدلات مصممة من قطعتين مع تنانير قصيرة بألوان زاهية، مثل البرتقالي مصحوبة بصنادل سوداء لامعة وأحذية على طراز المصارع وكعب منخفض بتصميم أصابع مربعة.

حذاء مدبب عالي الكعب

حذاء مدبب عالي الكعبالخياطة المثالية هي جزء من مفاتيح أساسية من المجموعة التي قدمها سان لوران، اختار مصمم الأزياء، أنتوني فاكاريلو، مرافقة هذه الإبداعات في الغالب مع أحذية بكعب عالي وشفاف مائل بألوان ملفتة، مثل الأزرق الكهربائي أو الأحمر الفاتح، بالإضافة إلى الأسود. 

أحذية بلاتفورم

أحذية بلاتفورمبعد موسم طويل اخترنا فيه الأحذية المريحة التي سمحت لنا بالمشي بسهولة، ستمثل موضة الأحذية التالية تحدياً، ظهر النعل الضخم بالفعل كواحد من المفضلات المطلقة على منصات عروض الأزياء والسجاد الحمراء وأسلوب الشارع، قدمتها فيرساتشي في ميلانو لمرافقة مجموعة تتميز بطبعات سوداء مذهلة وألوان كهربائية في أنواع مختلفة من الصنادل، يفعل ذلك أيضاً باستخدام حذاء لوفر، في الرهانات الأكثر خطورة. 

صنادل ذات أحزمة

صنادل ذات أحزمة

من المستحيل التفكير في الصيف بدون زوج من الصنادل الضيقة، إنها واحدة من الرهانات الخالدة بامتياز ويذهب إمبوريو أرماني إليهم لمرافقة مجموعات تتأمل نسختها المتطورة من البنطلونات رياضية والسترات وكذلك السراويل القصيرة والتنانير القصيرة والفساتين، شركات مثل Rokh و Genny و Missoni تدرجها أيضاً لموسم ربيع وصيف 2022 لأنها كلاسيكية أبدية. 

أحذية شفافة

أحذية شفافةأحذية الجيل الشفافة التي تظهر بكثرة هذا الموسم لها تأثير قوي في التسعينات وهي واحدة من رهانات كبيرة في عروض مختلفة في أعقاب والصنادل المنخفضة في شانيل، أمينة Muaddi ومانولو بلانيك يكون الرهان عليها في الماضي وللموسم المقبل روبرتو كافالي، فيرساتشي وامبريو أرماني القيام بذلك لصيف 2022 مع الصنادل منخفضة، في أعقاب كعوب صغيرة وPumps.