موضة التوب القصير للمحجبات وهذه طرق تنسيقه

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
موضة التوب القصير للمحجبات وهذه طرق تنسيقه
مقالات ذات صلة
موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك
طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة مع ملابس للمحجبات
موضة حقائب التسوق بصيف 2021 وهذه طرق تنسيقها

يعد التوب القصير أو ما يطلق عليه Crop Top الكروب توب للمحجبات واحد من أبرز القطع الشهيرة والرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. والتي ظهرت للمرة الأولى العام الماضي ولكنها لازالت مستمرة معنا هذا العام أيضاً. حيث كان الكروب توب من القطع التي انتشرت بشكل واسع بين مدوني الموضة والمشاهير في الآونة الأخيرة.

ما هو الكروب توب Crop Top؟

الكروب توب Crop Top هو عبارة عن توب قصير الطول يصل إلى المنطقة الموجودة أسفل الصدر. والذي أنتشر بشكل كبير ضمن صيحات موضة ملابس صيف 2021. ولكن كان من الصيحات التي انتشرت بشكل واسع للغاية حول العالم، فأصبحت الكروب توب اختيار المحجبات في الخليج والوطن العربي بشكل ملفت للنظر. 

وقد استطاعت أغلب الفاشينيستا اختياره وتنسيقه بطرق متنوعة من أجل مساعدة كل فتاة في مواكبة هذه الصيحة للحصول على الإطلالة العصرية الجذابة. وكل هذا من خلال قطعة واحدة مميزة يمكن اختيارها بمختلف الأوقات والمناسبات.

تنسيق التوب القصير الكروب توب للمحجبات 

القاعدة الأساسية التي اتبعها أغلب الفاشينيستا عند تنسيق التوب القصير أو الكروب توب للمحجبات هي اختياره مع القميص بمختلف أشكاله. وذلك سواء كان قميص بسيط يغطي منطقة الأرداف أو طويل ويغطي الركبة باللون الذي يتماشى مع ملابسك. 

إن كنت ترغبين في تنسيق التوب القصير الملون أي كان درجته بالتأكيد سيكون ملائم لك القميص الأبيض بشكل كبير. ويمكنك أيضاً اختيار القميص بدرجات محايدة مثل البيج أو الرمادي الذي سيمنحك مظهر هادئ وأنيق أكثر.

طرق ارتداء الكروب توب صيفي للمحجبات 

إن كنت تودين الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية باختيار الكروب توب الصيفي للمحجبات، يمكنك تحقيق هذا بارتداء الموديل الذي يتميز بألوان زاهية ليتم تنسيقه بشكل عصري جرئ. وقد ألهمتنا مدونة الموضة منة السني تنسيق التوب القصير باللون الأرجواني مع بنطلون أصفر وحذاء رياضي المظهر غير تقليدي يلائم إطلالاتك الصيفية.

التنورة مع التوب القصير للمحجبات 

اهتم الكثير من مدوني الموضة مشاركتنا بعض الصور عبر انستقرام لإلهام بعض الأفكار غير التقليدية لارتداء الكروب توب للمحجبات. فمثلاً قامت رؤى الموالي باختيار التوب القصير الأرجواني مع تنورة باللون الأحمر لمظهر عصري ملفت للأنظار.

أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة هادئة وأنيقة فأنصحك بتجربة إطلالة الفاشينيستا سمر. حيث اختارت اعتماد الكروب توب النسائي باللون الأسود مع قميص وتنورة بليسيه باللون البيج لمظهر راقي يتناسب مع شخصيتها.

تنسيق البنطلون مع الكروب توب للمحجبات 

كانت فكرة تنسيق البنطلون مع الكروب توب للمحجبات هي الطريقة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة. حيث شاهدنا من اختارت البنطلون الجينز مع التوب القصير بالشكل الذي يتناسب مع الإطلالة الصباحية لمظهر عصري ملفت للأنظار.

اعتنت بعض الفاشينيستا بتنسيق البنطلون الكلاسيكي بالقصة المستقيمة أو البنطلون الواسع مع الكروب توب للمحجبات بشكل أنيق للغاية. الذي منحهن إطلالة مميزة تتناسب مع أجواء إطلالة بعد الظهيرة دون الحاجة إلى ارتداء قطع كلاسيكية.

التوب قصير اختيارك في السهرة

نجحت مدونة الموضة سهى أن تلفت الأنظار باختيار الكروب توب للمحجبات الذي تميز بتطريزات بالكامل بشكل فخم. ولكنها قامت بتنسيقه مع حجاب فضفاض وقميص أبيض وبنطلون أسود كلاسيكي جاء متناسق بشكل أكثر من رائع. ويمكن أن تستلهمي هذه الفكرة للحصول على إطلالة عصرية راقية في المساء بارتداء التوب القصير بتصميمه المميز.

شاهدي الصور وتعرفي على طرق تنسيق التوب القصير أو الكروب توب للمحجبات بشكل عصري يلائم ذوقك وستايل ملابسك بمختلف المناسبات والأوقات.