موضة الحقائب السماوي اختيار الفاشينيستا وهذه طرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
موضة الحقائب السماوي اختيار الفاشينيستا وهذه طرق تنسيقها

تعد الحقائب السماوي من أكثر القطع رواجاً هذا الشتاء، وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع وأنيق للمرأة في مختلف الأوقات. وبرغم أن اختيار وتنسيق الحقائب السماوي من أكثر الأشياء البسيطة والتي من السهل القيام بها إلا أن هناك الكثير من الفتيات تتردد من اختيارها خوفاً من الحصول على إطلالة غريبة أو غير متناسقة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار ونصائح مهمة لاختيار وتنسيق الحقائب السماوي مع الملابس الشتوية هذا العام وذلك من خلال الاستعانة بإطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع.

موضة الحقائب السماوي 

تصدرت الحقائب السماوي قائمة صيحات الموضة لخريف وشتاء 2022 بشكل كبير وذلك بعد أن أصبحت الحقائب الملونة من أكثر القطع المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. لهذا اهتم أغلب مصممي الأزياء على تقديم موديلات متنوعة من الحقائب السماوي بحيث تتناسب مع ذوق ستايل كل امرأة في مختلف الأوقات.

نصائح لاختيار وتنسيق الحقائب السماوي

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك الخاص عليك التركيز على اتباع بعض القواعد المهمة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة وذلك باقتناء الحقائب السماوي العصرية أو الكلاسيكية المتوفرة لديك. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به هو متابعة القراءة للتعرف على أهم قواعد اختيار الحقائب السماوي.

  • يجب التركيز في البداية على اختيار تصميم الحقائب السماوي التي تتناسب مع شكل قوامك، فإن كنتِ ممتلئة احرصي على اختيار الحقائب الكبيرة التي تتناسب مع قوامك. أما إن كنتِ نحيفة يمكنك اللجوء إلى التصميمات صغيرة الحجم بحيث تتناسب معك شكل قوامك.
  • اهتمي جيداً باختيار الحقائب السماوي ذات التصميم الذي يتناسب مع ستايل ملابسك سواء باقتناء الموديلات العصرية أو الكلاسيكية بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات ليس فقط بفصل الشتاء بل طوال العام أيضاً.
  • تذكري دائماً أنه يمكنك تنسيق الحقائب السماوي مع مختلف ألوان الملابس سواء بتجربة اعتمدها مع الملابس ذات الألوان المحايدة مثل البيج أو الأبيض أو الرمادي أو الأسود. كما يمكنك اعتماد الحقائب السماوي مع الملابس الشتوية ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر أو الأصفر.

تنسيق الحقائب السماوي الكلاسيكية 

يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي رائع يتناسب معك في العمل أو إطلالات بعد الظهيرة بشكل راق. وذلك من خلال التركيز على اقتناء التصميم البوكس أو الحقائب الكبيرة الكلاسيكية. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. لهذا احرصي على اختيار الحقائب السماوي التي تتناسب معك.

حيث يمكنك اختيار الحقائب السماوي مع المعاطف الكلاسيكية الجملي أو المعاطف الكاب. إلى جانب أنه سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيار الحقائب السماوي مع الفساتين الكلاسيكية والتنانير الميدي لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهراً ساحراً لكِ.

تنسيق الحقائب السماوي العصرية

الحصول على مظهر عصري رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات يمكنك تحقيقه وذلك باختيار الحقائب السماوي العصرية الصغيرة أو الكروس. فجميع هذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع إطلالاتك العملية البسيطة. لهذا يمكنك اختيار حقيبة برادا التي تتميز بيد صغيرة وتصميم عصري بسيط التي اختارتها الفاشينيستا.

حيث يمكنك تنسيق الحقائب السماوي العصرية مع الكنزات الشتوية الفضفاضة المنسقة مع البنطلون الجينز. فهذه أسهل طريقة تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وهادئة للغاية بحيث تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر جذاب يتناسب معكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار