موضة تسريحات الشعر من عروض أزياء خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
موضة تسريحات الشعر من عروض أزياء خريف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات موضة تسريحات الشعر من عروض أزياء خريف 2016
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
صيحات موضة 2021 من عروض الأزياء

اربطوا أحزمة الأمان، عاد أسبوع الموضة إلى العمل مرة أخرى وإن كان مختلفاً قليلاً عن المعتاد، إنها قضية رقمية إلى حد كبير، هذه المرة، لا يسمح المصممون بمنعهم من تقديم مجموعة افتراضية من الأزياء والجمال.

يعرض مصممو الأزياء مهراتهم المختلفة، انطلقت فيكتوريا بيكهام في معرض هايوارد في ساوث بانك سنتر، بينما بدأ جيسون وو الحفلة في نيويورك بواحد من عروض IRL القليلة لهذا الموسم في عيد الحب.

في منتصف الطريق، تظهر موضة تسريحات الشعر متنوعة ومختلفة طموحة لكن يمكن تحقيقه، تحدثت فيكتوريا بيكهام بشكل افتراضي عن التأثير الكامن وراء مظهر الجمال في عرضها التقديمي، فأوضحت: "هذه المرة التي نحن فيها قد غيرت بالتأكيد مواقفنا عندما يتعلق الأمر بالشعر والجمال، لقد أخذنا الإيجابيات من ذلك واستخدمنا عنصراً من هذا التفكير لإثراء مظهر الشعر إنه أكثر استرخاءً قليلاً،  هناك شعور بالسهولة والارتداء.  إنها بالية ، لكنها ما زالت منتهية ".

وأضافت أن مظهر الشعر مستوحى من أوائل التسعينات من خلال تقديم أطراف قوية وسميكة، "تعجبني فكرة الشعر الثقيل مع قليل من الانحناء  لكنه طبيعي جداً".

في مجموعة Prabal Gurung، مصفف الشعر Evanie Frausto استخدمت منتجات Bumble & Bumble لإنشاء ضفائر مصقولة بشكل جميل وأبقى بيبو موهاباترا الأفرو طبيعياً وجمالاً، كما فعل عرض يوهان وانغ الذي احتفل بالنساء في المناظر الطبيعية.

اختار دار أزياء Staud أسلوب البوب بدون جهد وارتدت عارضات الأزياء في مجموعة Zimmermann شعر صخري مزخرف بلطف، وفي مجموعة Jonathan Simkhai، بدت كعكة منخفضة ناعمة رائعة وأنيقة بدلاً من كونها صعبة الإرضاء.

لكننا رأينا بعض الهروب من الشعر اللذيذ أيضاً في مجموعة Kim Shui، ارتدت عارضات الأزياء حلقات معدنية عملاقة في جميع أنحاء الشعر مثل الأقراط الحلقية المكدسة وفي الوقت نفسه قدم لنا Lavie By CK Big Afro Energy شعر أشقر ginormo bleach.

استمري في القراءة لمعرفة أفضل تسريحات الشعر لموسم الخريف ثم مرري الصور أعلاه لتشاهدي ما تحدثنا عنه هنا.

إليكم أفضل إطلالات الشعر من شهر الموضة لخريف 2021 في أسبوع الموضة في لندن

مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أسبوع الموضة في لندن: شعر أملس عفوي وناعم

قال مصفف الشعر الرئيسي، أنتوني تورنر، خلف الكواليس في مجموعة فيكتوريا بيكهام: "الإلهام وراء الإطلالة هو مجرد الاحتفال بفردية الفتيات، إنها نظرة سهلة للغاية ومظهر قابل للتنفيذ للغاية ويمكن تحقيقه تماماً في المنزل".

  • قام بدمج بخاخات GHD"s Bodyguard و Pick Me Up لحماية الشعر من الحرارة وإعطاء الشعر ملمساً بالية قبل ثني الشعر باستخدام Platinum + Styler ، "ليس لتنعيمه، فقط لإعطاء تموج خفيف وتعزيز الحركة الطبيعية ،"

مجموعة Sabirah by Deborah Latouche في أسبوع الموضة في لندن: تسريحة الضفائر

لتحقيق توازن جميل بين الملابس المحتشمة والأزياء الراقية، تم استكمال المجموعة في Sabirah by Deborah Latouche بضفائر طويلة ورشيقة ابتكرتها TONI & GUY المدير الفني الدولي، Efi Davies الذي حرص على أن يكون الشعر واثقاً ولكنه مصقول بمهارة. 

مجموعة بول كوستيلو Paul Costelloe في أسبوع الموضة في لندن: تسريحة الكعكة الأنيقة

دليل على أن العقدة ستبدو دائماً أنيقة، مصفف الشعر Cos Sakkas، استخدم منتجات TONI & GUY لصنع كعكة قوية ومخصصة ومنخفضة للعمل مع التصاميم والخياطة في Paul Costello. 

مجموعة مولي جودارد Molly Goddard في أسبوع الموضة بلندن: شعر عفوي مموج

تطابق Luke Hersheson مع حلويات Molly Goddard ذات الرغوة الكثيفة من التول من مجموعة ذات تموجات ناعمة ورقيقة مستوحاة من الثمانينات وتموجات وتجعيد الشعر. 

مجموعة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood في أسبوع الموضة بلندن: تسريحات مستوحاة من عصر الباروك

استلهمت مجموعة فيفيان ويستوود للجنسين AW21 من رسام الروكوكو الفرنسي فرانسوا باوتشر ومن ثم تجعيد الشعر الباروكي روكوكو. 

مجموعة يوهان وانغ في أسبوع الموضة بلندن: تسريحات شعر طبيعية

مجموعة Yuhan Wang لخريف 2021 مستوحاة من النساء في المناظر الطبيعية، تم الاحتفال بالشعر الطبيعي بكل نعومته ووحشيته وجماله بمساعدة قليلة من مصفف الشعر تيجي أوتسومي.

أفضل إطلالات الشعر من شهر الموضة لخريف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك

مجموعة كيم شوي في أسبوع الموضة في نيويورك: اكسسوارات الشعر الجريئة

قد لا نتجه للخارج كثيراً في المستقبل القريب،  لكن موضة تسريحات الشعر لخريف 2021 تجلب أجواء الحفلات المنزلية بدلاً من ذلك بألوان واكسسوارات أنيقة مثل الحلقات المعدنية التي تمر عبر الملابس، في الشعر مجموعة Kim Shui، التي أنشأها مصفف الشعر  شون بينيت.

مجموعة زيمرمان Zimmermann أسبوع الموضة في نيويورك: تسريجة عفوية مستوحاة من السبعينات

جاء إلهام زيمرمان من العرض الموسيقي الأسترالي في السبعينات، Countdown، الذي بث أمثال Blondie و ABBA، تم إنشاء الشعر بواسطة Renya Xydis باستخدام Wella وتم استخدام موس ورذاذ ماركة EIMI لإنشاء نسيج صخري لطيف.

مجموعة Jonathan Simkhai في أسبوع الموضة في نيويورك: تسريحة الكعكة العملية

مثل المجموعة، فإن موضة تسريحات الشعر في Jonathan Simkhai جميل وعملي ودائم ومثير بمهارة، هذه الكعكة المنخفضة جداً، التي ابتكرتها مصففة الشعر راشيل لي، في حين أن مؤخر العنق المكشوف يرتبط مرة أخرى بمضات الجلد التي تظهر من خلال فتحات بيكابو في الملابس.

مجموعة Staud، أسبوع الموضة في نيويورك: تسريحة شعر بسيطة وحادة

في Staud، بدا أسلوب البوب ​​الحاد ودوداً وسهلاً، كما لو تم غسله حديثاً وتركه ليجف بشكل طبيعي.

مجموعة Lavie By CK في أسبوع الموضة في نيويورك: تصريحات شعر جريئة وضخمة

قامت المصممة كلود كاميني الكبيرة والجريئة وغير المعتذرة بإقران مجموعتها Royal Empire (التي تحتفل بالأزياء الراقية من خلال طباعة أفريقية جريئة) مع المبيض المعبأ XXL afros الذي ابتكره hairbyjeannine.

مجموعة آنا سوي Anna Sui أسبوع الموضة في نيويورك: تسريحات الشعر بأسلوب الهيبي

شكل شعر ليندا إيفانجليستا الأشقر البلاتيني، عارضة الستينات كاتي داهمن وبيبا لندن مصدر إلهام وراء إطلالات آنا سوي المودرن وتسريحات الشعر الهيبي، التي ابتكرتها صديقتها القديمة والمتعاون معها garrennewyork.

مجموعة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra أسبوع الموضة في نيويورك: تسريحة شعر كلاسيكية

تم الاحتفال بالملمس الطبيعي في Bibhu Mohapatra حيث كانت المجموعة غنية وترابية وفاخرة. 

مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung في أسبوع الموضة في نيويورك: ضفائر حادة

استخدمت مصففة الشعر Evanie Frausto منتجات Bumble & Bumble لخلق شعر أملس وخلفي مع حواف مدببة في Prabal Gurung، يقترن مع جديلة متوسطة الارتفاع، مضفرة حتى النهاية، إنها تسريحة شعر مرتفعة لكل يوم. 


مجموعة جايسون و Jason Wu في أسبوع الموضة في نيويورك: تسريحة شعر للخلف مع فرق الشعر 

الشعر الممشط مع فواصل مركزية أبقى الأشياء بسيطة وأنيقة في Jason Wu. 

مجموعة DSquared2 في أسبوع الموضة في نيويورك: تسريحة شعر بسيطة مع طوق من الكريستال

كانت المتزلجة الجريئة على الجليد، تونيا هاردينغ هي الملهمة في عرض DSquared2 حيث احتل فيلم "Trashy glam" مركز الصدارة مع كريستالات مرحة من الألماس وتيجان صغيرة.

مجموعة Baum und Pferdgarten في أسبوع الموضة في كوبنهاغن: تسريحات ضفائر الشعر العفوية

كانت الضفائر الدقيقة الصغيرة التي تؤطر الوجه إضافة لطيفة في Baum und Pferdgarten.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.