موضة تصفيف وألوان الشعر التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 19 فبراير 2021
موضة تصفيف وألوان الشعر التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
تألقي بتسريحات شعر جذابة ومتجددة على طريقة النجمات
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات
صوفيا هادجيبانتيلي: حسناء غيرت معايير الجمال بحواجبها المتصلة

إذا احتجنا إلى تلخيص موضة صيحات الشعر لربيع وصيف 2021، فسنقول إنها كانت سهلة، كان هناك الكثير من التدفق والحركة على الشعر، مع ظهور خصلات شعر ناعمة وضفائر طبيعية على العديد من ممرات العرض وفي العديد من كتب المظهر، حتى المظهر الرطب والتحديثات كانت لهما جودة غير متوقعة، بدلاً من الدراما الأنيقة في المواسم السابقة.

عندما يتعلق الأمر بموضة ألوان الشعر لربيع وصيف 2021 التي ظهرت في أسابيع الموضة، فإن معظم الستايلات أبقت الأشياء طبيعية، لكننا رأينا أيضاً بعض فرص صبغ الشعر DIY مع الشعر المبيض والألوان غير العادية، لذلك، دعونا نتعمق ونذهب واحداً تلو الآخر خلال صيحات الشعر لربيع وصيف 2021


موضة ألون الشعر لربيع وصيف 2021

لنبدأ بألوان الشعر لربيع 2021! سواء اخترتي الاحتفال بلون شعرك الطبيعي هذا الموسم أو الحصول على القليل من صبغة الشعر، فلديكي الكثير من ألوان المدرج لتستلهمي منها.

شعر أحمر

دائماً ما يلفت الشعر الأحمر النظر، لذلك من الطبيعي أن نلاحظ كل الجمال الناري الذي تحول إلى اللون الأحمر إلى أحد ألوان الشعر الرئيسية لربيع 2021!

  • أبهرتنا عارضة الأزياء السويدية سابينا كارلسون أكثر من غيرها بخصلاتها الحمراء المتعرجة على مدارج مثل كريستيان سيريانو وجاكيموس ومايكل كورس.  
  • عارضة الأزياء سارا غريس تتألق أيضاً بشعرها الأحمر الأنيق موسماً بعد موسم وهذه المرة، اكتشفنا الخصل البرتقالية الزاهية في سيلين وشانيل وكريستيان ديور.

أشقر برتقالي 

الأشقر البرتقالي هو مزيج من الشعر الأحمر والأشقر، إنه لون شعر مذهل غير عادي وساحر بعض الشيء، لكنه لا يزال ضمن نطاق ما هو ممكن بشكل طبيعي.

  • هذا الموسم ظهر اللون الأشقر البرتقالي على الشعر في بالمان وهيرميس وكذلك في Miu Miu. 

أشقر مبيض

هناك شيء مثير ولكنه أيضاً نوع من الجرونج حول الشعر الأشقر المبيض، إنه يعيد إلى الأذهان الفتيات السيئات في التسعينات، مثل كورتني لوف والشابة درو باريمور، على المدارج، شعرنا بالتأكيد بالمرح.

  • لقد أحببنا بشكل خاص مظهر Soo Joo Park المبيض لآنا سوي، استمر مايك إنجا في التمثيل مع عابرة مبيضة في Etro و Isabel Marant و Hugo Boss والعديد من المدارج الأخرى.
  •  مثلت Vilma Sjöberg أيضاً جمال الشعر الأشقر الفاتح جداً في Louis Vuitton و Max Mara وعدد غير قليل من مدارج الأخرى. 

شعر أسود

يعد اللون الأسود لوناً طبيعياً للشعر في جميع أنحاء العالم، لذا فإن رؤيته من ضمن صيحات ألوان ربيع وصيف 2021 غالباً ما تكون أيضاً علامة على التنوع.

  • جعل Ajok Madel الشعر أسود اللون يبدو أنيقاً في Hermès و Hugo Boss، بينما أظهر He Cong كيف يمكن أن يكون الشعر الأسود المذهل عندما يكون رطباً في Versace.  
  • بقدر ما يذهب الشعر الأسود المصبوغ، حافظت عارضة الأزياء شتاينبرغ على شعرها باللون الأسود الغامق لشانيل ولويس فويتون وديور.


شوكولاتة بنية

هذا لون عالمي آخر لن يفقد جاذبيته أبداً، كان هناك العديد من العارضات مع الشعر البني الغني بظلال الشوكولاتة على منصات العرض لدرجة أنه كان من المستحيل استعراضهن ​​جميعاً.

  • كان لكل عرض أزياء القليل من الجمال بشعر بني غامق، مثل Mika Schneider في Louis Vuitton و Chloé أو Miriam Sanchez من Isabel Marant و Acne و Ferragamo.

ألوان شعر غير عادية

كان لألوان الشعر الزاهية وغير العادية لربيع وصيف 2021 إحساساً بديهياً بشكل خاص هذا الموسم والذي سيكون له صدى بالتأكيد مع أولئك منا الذين يجربون الصبغة في المنزل.

  • تميل الكثير من الظلال نحو الباستيل الباهت، مثل الشعر الأزرق الفاتح على Sophia Hyldtoft و Florence Hutchings في Valentino.
  •  أظهر دليل شارلوت نولز نموذجاً مصبوغاً باللون الأخضر النيون، في حين أن العديد من العارضين هزوا المدرج ذات الألوان الزاهية في تعاون Christian Cowan x Little Nas X.

اتجاهات تصفيفة الشعر لربيع وصيف 2021

من الأجزاء إلى التحديثات إلى القصات، توفر صيحات تصفيفة الشعر لربيع وصيف 2021 الكثير من الخيارات والإلهام!


فرق الشعر من المنتصف

الأجزاء الوسطى سيطرت على صيحات لشعر لربيع وصيف 2021 بكل سهولة! تظل تقنية إطالة الوجه والفرق المتناسق هي الحل الأمثل لمصففي الشعر ونحن على يقين من أننا كعادتنا لن نبتعد عنها أيضاً.

  • لقد أحببنا التدفق الطبيعي للأجزاء الوسطى في سالفاتور فيراغامو، بينما كان الفرق أملساً لبعض الموديلات، بالنسبة للعديد من التصفيفات الأخرى، كان منحنياً بعض الشيء، مما ساعد على تنعيم المظهر.
  • في عرض راف سايمونز، تم تصفيف الشعر المتساقط ذي الأجزاء الوسطى بأسلوب غريب من السبعينات، مع هذا النوع من الحجم الذي يتحقق عندما يمشط المرء الشعر المموج.
  • كان هناك الكثير من المدارج التي تتميز بتسريحات الشعر مع الفرق، في بعض الأحيان كان هو المظهر الوحيد المختار وفي أحيان أخرى تتخللها الأجزاء الجانبية وعدم وجود أجزاء وكان من بين هؤلاء لويس فويتون وميزون مارجيلا ودولتشي آند غابانا.

فرق الشعر الجانبي

ربما استحوذت الأجزاء الوسطى على معظم انتباهنا ولكن كانت هناك أيضاً بعض المظاهر ذات الأجزاء الجانبية التي برزت لنا.

  • في Balmain، على سبيل المثال، بينما كان لدى العديد من العارضات شعرهن في جزء مركزي، كان لدى عدد قليل جداً أجزاء جانبية عميقة وغير عادية إلى حد ما مع شعر أشعث، ما جعل هذه الأجزاء الجانبية فريدة من نوعها هو أنها كانت عميقة جداً ولكن تم سحب الشعر للأمام قليلاً لتغطية الوجه قليلاً.
  •  وبالمثل، في Ports 1961، صمم Guido Palau الأجزاء الجانبية لخلق الوهم بانفجار جانبي حجب الجبهة.
  • نحن نحب أيضاً مزيجاً  من ذيل الحصان المنخفض والفضفاض، مع جزء جانبي هش وبعض المحلاق السائبة في شانيل.
  •  إذا كنتِ تريدين مثالاً أنيقاً لجزء جانبي، فقد قدم Hugo Boss مظهر نظيف ونقي، مما يعني ظهور شعر مفرود بشكل أنيق.

تجعيد الشعر الطبيعية

يا له من وقت رائع للاحتفال بالتجعيد الطبيعي! انسي أمر مكواة الفرد أو حتى عصا التجعيد، إذا لم تكوني قد جربتي طريقة الكيرلي جيرل بعد، فهذه هي فرصتك الآن.

  • لقد أحببنا رؤية Indya Moore و Shelby Hayes ووهن يهزن شعرهما المجعد بشكل طبيعي على مدارج Jason Wu! كانت تتوافق التجاعيد الجميلة الضخمة بشكل جيد مع الأزهار المتدفقة للمجموعة.
  •  كانت الأزهار وتجعيد الشعر أيضاً مباراة رائعة في رودارتي، حيث كانت الزهور الحرفية مدسوسة في تجعيد الشعر الفاتن لنموذج فرناندا أوليفيرا.
  • أخيراً، في Jacquemus، تم تصفيف الشعر المجعد بشكل طبيعي ليبدو أشعثاً قليلاً (أو ربما كانت الرياح تهب في حقل القمح)، باستثناء واحد هو سابينا كارلسون ذات الرأس الأحمر، التي بقيت تجعيدها في مكانها.
  • هزت العديد من العارضات تجعيد الشعر الطبيعي في Chloé و Dolce & Gabbana و A.P.C.

شعر مبلل

في حين أنه من الصعب العمل بالشعر المبلل في الحياة الواقعية، إلا أنه عنصر أساسي في المدرج، إنه يساعد على إبقاء الشعر بعيداً عن الوجه وإبراز الملابس بشكل أفضل ولكن لديه أيضاً القدرة على أن يبدو أكثر نعومة وحيوية أكثر من مظهر ذيل الحصان النموذجي أو المظهر الخلفي، يمكنك تبني المظهر بنفسك بمساعدة بعض جل التصفيف اللامع!

  • تميز عرض Chloé الأنيق والغير رسمي بمظهر مبلل ولكن أشعث، بالنسبة للبعض، أضاف الجانب المستقيم أو الأجزاء الوسطى بعض التباين.
  • في Acne Studios، كان الأمر كله يتعلق بجعل ملمس الشعر الطبيعي يبدو رطباً بعض الشيء، تم نزع الشعر بعيداً عن الوجه ولكن سُمح له بالسقوط على الظهر في موجات رطبة المظهر.
  • اختار مصففو الشعر أيضاً إنشاء شعر رطب المظهر في Sportmax و Givenchy و Salvatore Ferragamo و Versace.