ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيذر الموسم الأول أصبحت شابة غاية في الجمال

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021
ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيذر الموسم الأول أصبحت شابة غاية في الجمال
مقالات ذات صلة
جوان جبور طفلة ذا فويس كيدز الرقيقة أصبحت شابة وتغيرت ملامحها
«أنتِ فرحة البيت».. هكذا هنأت نانسي عجرم ابنتها الصغرى بعيد ميلادها
هيا حازم طفلة ذا فويس كيدز تظهر بفستان الزفاف بعد 5 سنوات من البرنامج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور المطربة العراقية الشابة ميرنا حنا بعد أن حققت نجاح كبير خلال برنامج ذا فويس كيدز وعبر الجمهور عن إعجابه الشديد بصوتها حتى وصلت إلى المراحل النهائية من البرنامج، إلا أنها تعود بعد 5 سنوات بمظهر مختلف تماماً.

ميرنا حنا ذا فويس كيدز

صور ميرنا حنا تم تداولها بالتزامن مع إصدار أغنيتها الجديدة أحن الهم والتي ظهرت فيها بأسلوب مختلف يتماشى مع انتهاء مرحلة الطفولة وبداية مرحلة الشباب، وكانت ميرنا قد حققت نجاح كبير خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز وكانت وقتها بعمر 12 عاماً فقط.

خلال البرنامج قدمت ميرنا مال البارحة بالحلم في مرحلة الصوت فقط لتنال إعجاب الجمهور ويتنافسوا لضمها إلى فرقهم لكنها اختارت فريق كاظم الساهر وحققت نجاح أكبر من خلال الأغاني التي قدمتها على المسرح وتوقع وقتها الجميع أن يكون لها مستقبل باهر وحصلت وقتها على لقب أميرة بابل.

ميرنا حنا 

في 2021 تبلغ ميرنا من العمر 17 عاماً تقريباً أي بعد 5 سنوات من مشاركتها في البرنامج، إطلالة ميرنا نالت إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة على الرغم من تغير ملامحها بعض الشيء إلا أنها تتمتع بنفس لمسة الطفولة البريئة مع إطلالة راقية بفستان أنيق باللون الزهري له ستايل كتف واحد مكشوف والآخر ذو أكمام طويلة منفوخة.

لكن ميرنا أيضاً لم تسلم من الانتقادات حيث اعتبر البعض أن إطلالتها مبالغ فيها بخاصة مع المكياج وتسريحة الشعر المرفوعة التي اعتمدت عليها خلال تصوير الأغنية مما جعلها تبدو أكبر سناً بقليل، إلا أن ميرنا في حياتها اليومية تعتمد أسلوب أكثر بساطة بكثير وتبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

في حين حرض البعض على تقديم نصائح لها أبرزها عدم الاعتماد على عمليات التجميل كي لا تُخرب جمالها وتميزها الطبيعي مثل عدد من النجوم الشباب الذين خسروا لمسة البراءة بسبب إجراءات تجميلة ليس لها أي داعي خصوصاً في هذه السن الصغيرة.

ميرنا حنا زمان والآن

ومن خلال حسابها على إنستقرام تحرص ميرنا على مشاركة الجمهور مقاطع غنائية بمختلف اللغات حيث قدم أغاني بالإنجليزية والفرنسية بجانب الأغاني العربية وشجعها الجمهور على الغناء بالإنجليزية أكثر لأنها تبدو محترفة أكثر وإحساسها بالكلمات أوضح بكثير من الغناء بالفرنسية وحتى العربية، كما تُشارك ميزنا الجمهور لقطات من حياتها اليومية خصوصاً معاناتها مع الطقس خلال تواجدها في مدينة مونتريال في كندا.

أغنية أجن لهم التي قدمتها ميرنا حققت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة وتعاونت فيها مع الملحن زياد يوسف والأغنية من كلمات علي رياض وتوزيع شيراك تاتوسيان.

تعرفوا أكثر على ميرنا حنا فتاة ذات فويس كيدز من خلال الألبوم أعلاه.