تعرفوا على الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" في الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2018 آخر تحديث: الجمعة، 16 فبراير 2018
تعرفوا على الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني

فاز المتسابق المغربي حمزة لبيض بلقب برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids في موسمه الثاني، بعد أن حاز على أعلى نسبة تصويت متفوقاً على المتسابقين لجي المسرحي وأشرقت أحمد.

شاهدي أيضاً: حمزة لبيض يشعل مسرح "ذا فويس كيدز" ويتأهل للمرحلة الأخيرة

واختتمت الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني منذ دقائق، بالإعلان بفوز المتسابق حمزة لبيض باللقب، بعد منافسة شرسة قادتها مع خمسة متسابقين وهم لجي المسرحي ونور وسام وجورج عاصي وماريا قحطان وأشرقت أحمد.

وضج استوديو "ذا فويس كيدز" بالسعادة والاحتفالات بعد الإعلان عن فوز حمزة لبيض من فريق الفنان كاظم الساهر باللقب، في الموسم الثاني من البرنامج.

حمزة لبيض يفوز بلقب ذا فويس كيدز في الموسم الثاني
وكانت المنافسة اشتعلت بشدة في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، حيث خرج ثلاثة متسابقين من التصفية الأولى وهم نور وسام وجورج عاصي وماريا قحطان.

وواصل الثلاثة المتسابقين المحطة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"، ليتأهل كلاً من لجي المسرحي وأشرقت وحمزة لبيض، لتعلن النتيجة بفوزالمشترك المغربي من فريق كاظم الساهر، ليفوز فريق القيصر باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ومن المقرر أن يربح حمزة لبيض العديد من الجوائز بعد فوزها بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الثاني وهم: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، اصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن سوف يسافر الفائز مع أسرته، كما يوجد رحلة آخري إلى باريس لزيارة "ديزني" مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار