مروج الرحيلي تتعرض لغزل محرج للغاية من قبل شاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
مروج الرحيلي تتعرض لغزل محرج للغاية من قبل شاب

تعرضت الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي لإحراج شديد أثناء تواجدها في أحد المراكز التجارية داخل المملكة العربية السعودية، ومن جانب أحد الشباب الذي أراد التصور معها عبر تطبيق "السناب شات"، وبدأ الأمر فيما بينهم بالمجاملات، وعلى إثره وجدت الرحيلي الشاب ينهال عليها بالغزل.

 تعرضت مروج الرحيلي لحالة من الإحراج الشديد من قبل الشاب الذي تغزل بها، خاصة بعدما قال: "علي الطلاق انك حلوة ما شاء الله عنك الله يحفظك" لترد الرحيلي بالشكر وعلامات الخجل على وجهها.

مروج الرحيلي تنتقد السوشيال ميديا

في وقت سابق، انتقدت مروج الرحيلي مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تُخرب الصداقات الحقيقية، وأشارت إلى أن الإنسان في مجال عمله يجب أن يكون لديه حالة من التنافس الشريف، وأكدت أن ذلك التنافس يصل إلى مرحلة التنافس.

وفي لقاء تليفزيوني، قالت مروج الرحيلي "ما أحب صداقات السوشيال ميديا وأبعد عنها وما أطلع مع ناس في مجالي كثير لكن أحترمهم ولهم التقدير ونستشير بعض وعلى تواصل لكن صداقة حقيقية لأ، وتعرضت لمشاكل كثير بحياتي وتعرضت لخيانات من صديقاتي في السوشيال ميديا وخارج السوشيال، لذلك دائرتي أصبحت صغيرة ومختصرة على عائلتي والناس المقربين مني جدًا لأن في ناس هزوا ثقتي بنفسي وأنا إنسانة حساسة”.

تنشط الرحيلي دوما في حسابها على الإنستقرام، وتقدم للمتابعين حلول وطرق متعلقة بالمكياج وأسسه وكيفية اختيار الألوان وتناسقها، والجدير بالذكر أن الرحيلي يتابعها على المنصة ما يقارب الـ 300 ألف متابع أغلبهم من النساء، وأصبح اسمها براقاً في سماء الموضة نظراً لما تقدمه من محتوى تجميلي مميز تستهويه الكثير من الفتيات الخليجيات، 

أسباب غياب مروج الرحيلي عن الشاشة

غابت مروج الرحيلي عن متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا، وعلقت على غيابها قائلة: "كنت أمر ظرف نفسي سيئوددت الخروج منه بعيدا عن التواصل الاجتماعي، وها قد رجعت لكم من جديد، ومن جانبه فقد انفعلت الرحيلي نتيجة لسؤال إحدى المتابعات لها عبر السناب ليش غبتي؟ إيش سويتي في وجهك، لترد عليها ليس شرطا أن يكون الغياب لشيء تجميلي أو ما شابه فلربما غبت لأن لي حياتي الخاصة وأصدقائي وأمور أرغب بترتيبها بعيدا عن التواصل الاجتماعي، ووضحت أنها تتلقى عروضا من المستشفيات ومراكز التجميل لتعديل أشياء في جسمها وليراها الجمهور وبالتالي يحصل المركز على إقبال النساء وهي رافضة لذلك .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار