ميريام فارس تكرر إطلالة دينا الشربيني في مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
ميريام فارس تكرر إطلالة دينا الشربيني في مهرجان القاهرة السينمائي

أثارت الجدل النجمة ميريام فارس بمشاركة متابعيها بإطلالة تشبه فستان دينا الشربيني في مهرجان القاهرة السينمائي بحفل الافتتاح. وهي الإطلالات التي نال إعجاب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدينا الشربيني ولكن عندما ظهرت بها ميريام فارس كانت بلون مختلف وبدى الفستان جريء للغاية خاصة وأنه كشف عن تفاصيل منطقة الصدر بشكل مبالغ.

لذلك قررنا أن نستعرض معك اليوم إطلالة دينا الشربيني وميريام فارس والنجمات اللاتي اخترن فستان السهرة الخاص بعلامة Alexandre Vauthier في السنوات القليلة الماضي والتي نجح أغلبهن في الحصول على إطلالة رائعة. والجدير بالذكر أنه تم تقديم هذا التصميم أكثر من مرة بألوان مختلفة على مدار السنوات لأنه من الموديلات الأيقونية التي تشتهر به دار Alexandre Vauthier.

إطلالة دينا الشربيني

حيث اختارت النجمة دينا الشربيني فستان أسود براق يتميز بفتحة كبير على الصدر بشكل حرف الـ V مع أكتاف بارزة وتصميم محدد للقوام مع كسرات بسيطة على الخصر. وقد نسقت الفستان مع 3 قلائد بأطوال مختلف بحيث تضيف لمظهرها شكل رائع فالقلادة الأولى جاءت مرصعة بالزمرد والثانية والثالية مرصعة بالألماس بالكامل. وقد حمل الفستان توقيع دار Alexandre Vauthier وبالتحديد من مجموعة خريف وشتاء 2018.

حيث نجحت النجمة دينا الشربيني أن تكون صاحبة الإطلالة الأجمل لأن الفستان لون وتصميمه كان مناسب لشكل قوامها بشكل كبير وطريقة تنسيقه المجوهرات كانت أيضاً مميزة ورائعة مناسبة لقوامها. وذلك لأنها ساعدتها في إبعاد النظر عن نحافة الجسم والتركيز بشكل أكبر على المجوهرات والمظهر المتناسق الذي حصلت عليه بطريقة مميزة ورائعة للحصول على مظهر رائع ينافس إطلالات المشاهير حول العالم بطريقة مميزة.

إطلالة ميريام فارس

اختارت ميريام فارس أن تشارك متابعيها فيديو تكشف فيها عن إطلالاتين من توقيع دار Alexandre Vauthier الأولى باللون الأخضر والثانية بالأحمر. ولكن أكثر ما لفت أنظارنا هو الفستان الأخضر الذي كان بنفس الموديل الذي اختارت دينا الشربيني من قبل ولكن الفارق الوحيد بينهم هو اللون. حيث اختارت ميريام فارس فستان أخضر أما دينا الشربيني بفستان أسود. وقد جاء فستان ميريام فارس من مجموعة Alexandre Vauthier ربيع وصيف 2020.

إطلالة باريس هيلتون

لكن دعيني أخبرك بالحقيقة أن النجمة باريس هيلتون سبقت دينا الشربيني وميريام فارس في اختيار الفستان البراق الذي يتميز بأكتاف بارزة وفتحة صدر V. حيث اختارت باريس هيلتون Alexandre Vauthier فستان أخضر بنفس إطلالة ميريام فارس التي عكس مظهر رائع لها خاصة وأن هذا التصميم واللون جاء مناسب لباريس هيلتون بشكل أكبر لأنها تملك قوام ممشوق ونحيف.

نجمات اخترن فساتين مشابهة من Alexandre Vauthier

اختارت من قبل النجمة الأمريكية Jennifer Hudson تصميم فستان Alexandre Vauthier الذي كان اختيار أغلب النجمات ولكن باللون الأزرق الداكن بتفاصيل براقة بشكل مبهر ورائع. حيث تم تقديم هذا اللون خلال مجموعة Alexandre Vauthier خريف وشتاء 2021 فقد كان هذا الموديل مناسباً لبشرتها ولقوامها بطريقة مبهرة ملفتة للأنظار.

خطفت الأنظار من قبل النجمة الشهيرة Taylor Swift تايلور سويفت فساتين Alexandre Vauthier أكثر من مرة ولكن بتصميمات متقاربة. ففي حفل الجولدن جلوب عام 2020 اختارت فستان أسود براق ولكنه جاء بتصميم مغلق الصدر من توقيع Alexandre Vauthier والذي تشابه مع إطلالة دينا الشربيني ولكن من خلال تصميم مختلف للغاية.

اختارت أيضاً تايلور سويفت فستان أسود محدد للقوام بفتحة صدر V كبيرة ولكن بتصميم مختلف عن الذي اختارته النجمات العرب خاصة وأنه لم يكن لامع. وذلك خلال حفل ما بعد الأوسكار عام 2016 حيث كان هذا التصميم مناسباً لقوامها بشكل كبير ومنحها إطلالة ساحرة جذابة بطريقة أكثر من رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار