دينا الشربيني تلفت الأنظار بجمالها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
دينا الشربيني تلفت الأنظار بجمالها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تألقت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة أنيقة بفستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة من درجات اللون البني، وخطفت الفنانة المصرية الأنظار بإطلالتها في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

 اعتمدت دينا الشربيني على مكياج ناعم ناسب لون بشرتها ومنحها جاذبية خاصة، كما نسقت الفنانة المصرية إطلالتها مع مجموعة من الإكسسوارات التي زادت من جمال إطلالتها.

صور النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتنضم دينا الشربيني بذلك إلى قائمة النجمات الأكثر أناقة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث تألقت كثير من النجمات بإطلالات ساحرة ومن بينهم الفنانة ياسمين صبري والتي استعرضت أناقتها أمام الكاميرات، لتبرز تفاصيل الإطلالة التي منحتها لمسات جمالية خاصة.

دينا الشربيني_مهرجان البحر الأحمر السينمائي

واعتمدت ياسمين صبري على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون ونسقته مع  تسريحة ذيل الحصان بفارق في منتصف شعرها، وإكسسوارات تماشت ببراعة مع إطلالتها. كما اختارت ياسمين صبري لنفسها لمسات مكياج  أبرزت جمالها ومنحتها لمسات جذابة.

أما الفنانة التركية هاندا أرتشيل فتألقت بتسريحة الشعر المرفوعة التي أبرزت جمال فستانها. واختارت فستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وسيطر اللون الأسود على اختيار النجمات، ومن بينهن  أمينة خليل التي ظهرت بفستان أسود ونور الغندور والتي ظهرت بفستان منحها لمسات على طريقة الأميرات، اختارت له تسريحة شعر بلمسات طبيعية وكذلك شيرين رضا  التي اختارت فستاناً أسود منفوشاً من أسفل.

ما بين الغرابة والأناقة، اختارت النجمات إطلالاتهن فظهرت مريم أوزرلي بإطلالة غريبة اعتمدت فيها على غطاء رأس وفستان حمالات، كما تألقت نجمات أخريات بفساتين ساحرة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تتضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي مجموعة من الأفلام والأحداث والبرامج التي استهدفت من خلالها إدارة المهرجان تسليط الضوء على إنجازات المملكة في السينما.

ومن بين البرامج السينمائية في المهرجان برنامج الأفلام قيد الإنجاز، حيث يعتمد البرنامج على 6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من صناع الأفلام المستقلين مختلف فئاتهم الموزعين والمنتجين والممولين ومبرمجي المهرجان.

 تدخل الأفلام المشاركة في البرنامج على منافسة للفوز بعدة جوائز بينها  جائزة سوق البحر الأحمر لما بعد الإنتاج بقيمة 30 ألف دولار، فضلاً عن جائزة لجنة التحكيم وقيمتها 10 آلاف دولار.

تستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر في جدة. وتشارك النجوم في مجموعة من البرامج منها برنامج سينما السعودية الجديدة في فئة الأفلام القصيرة، وهو البرنامج الذي تحاول من خلاله إدارة المهرجان لتسليط الضوء والاحتفاء بجميع الإنجازات التي حققتها صناعة الأفلام في السعودية.

فعاليا مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة

يقول مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كليم أفتاب ويكشف عن التحديات التي واجهت القائمين على المهرجان قائلاً: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلما من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

أما الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي فيشير في تصريحات له إلى المواهب الشبابية واحتضان المهرجان لها وكيف يسعى المهرجان لاحتضانها قائلاً: "البرنامج مكرّس لصنّاع الأفلام الحالمين الذي يطمحون لتشكيل مستقبل السينما السعودية".

وكشف مدير برنامج سينما السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المزيد من التفاصيل  بشأن برامج مهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلاً: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار