ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر
مقالات ذات صلة
أوبو تُطلق رينو5 Z 5G المخصّص لجيل الشّباب من المستخدمين في الإمارات
غسالة ملابس
تطبيق فايبر يكشف عن فعاليات جديدة وحصرية مع نادي برشلونة خلال عام 2021

هل سئمت من تغيير هاتفك الذكي بين العام والآخر لأنه أصبح بطيئاً أو لا تتوفر له التحديثات بالشكل المنتظر أو حتى لأنه لم يعد يلبي احتياجاتك الحالية؟ مع رينو4 برو 5G، لن تضطر لهذا الأمر مجدداً، لأن الهاتف الجديد من أوبو ستجد فيه كل طلباتك وأكثر.

فشركة أوبو العالمية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية كشفت مؤخراً عن أحدث نسخة من سلسلتها الشهيرة رينو، والتي تتكون من 3 هواتف: رينو4، رينو4 برو، رينو 4 برو 5G.

ويأتي أكثر هواتف أوبو تطوراً رينو4 برو 5G بالعديد من المزايا التي يحلم أي شخص بأن تكون متوفرة في هاتفه الذكي، وتُلبي استخداماته اليومية، حيث نستعرض أهمها في هذا التقرير.

تصميم أنيق بميزات جديدة من نوعها

جاء رينو4 برو 5G بتصميم نحيف، حيث تبلغ سماكته 7.6 ملم ووزنه 172 جراماً فقط، لتستطيع حمله بسهولة في راحة يدك دون أن يرهقها، كما أن شاشة الهاتف جاءت مُنحنية عند الأطراف ثلاثية الأبعاد، لتجعل تجربة استخدامه مختلفة وفريدة من نوعها.

ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر

واستوحت أوبو ألوان الهاتف الجديد من هدوء الطبيعة، حيث يتوافر باللونين: الأسود الفضائي والأزرق السماوي، والأخير تم ابتكاره اعتماداً على تقنية "رينو جلو" Reno Glow التي نالت عنها أوبو براءة اختراع، والتي ساعدتها على ابتكار هذا اللون المميز بالاشتراك مع معهد بانتون للألوان، حيث تسهم هذه التقنية الحصرية في إضفاء لمسات نهائية غير لامعة، وتفاصيل دقيقة مُضيئة شبيهة بقطع الماس الدقيقة على الغلاف الخلفي للهاتف.

كما تعطي هذه التقنية الجديدة تدرجات لونية فريدة للغطاء الخلفي  تساهم في منح الهاتف لمسة عصرية تواكب مختلف أذواق المستخدمين، كما أن الغلاف يتسم بمقاومته لآثار الأصابع والخدوش، وبالتالي سيظل هاتفك جديداً ومتألقاً مهما طال استخدامك له، وسيظل مظهره فخماً.

ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر

تقنية شحن خارقة وأداء قوي لا مثيل له

ويدعم هاتف رينو4 برو 5G تقنية الشحن فائق السرعة SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات، والتي تتيح لك العديد من المزايا الفريدة، فمثلاً يمكنك شحن بطارية هاتفك لمدة 5 دقائق فقط،، لتستمتع بعدها بمشاهدة الفيديوهات لمدة 4 ساعات، أما إذا أردت شحن بطارية الهاتف بالكامل، فيمكنك تحقيق هذا خلال 36 دقيقة فقط.

وإلى جانب هذا، فإن الهاتف يدعم حلول توفير الطاقة الإضافية، فعلى سبيل المثال، فإن تفعيلك لوضع توفير الطاقة الفائق يتيح لك التحادث مع أصدقائك عبر واتسآب لمدة ساعة ونصف الساعة، أو لإجراء مكالمات هاتفية مع أفراد عائلتك لمدة 77 دقيقة، وذلك باستخدام 5% فقط من طاقة البطارية.

ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر

أما عند تفعيل وضع توفير الطاقة الليلي، فإن الهاتف لن يستهلك إلا 2% فقط من طاقته طوال الليل، لمدة 8 ساعات تقريباً، وبالتالي لن تضطر لإبقاء هاتفك متصلاً بالشاحن طوال ساعات نومك حتى تضمن وجود طاقة في بطاريته عندما تستيقظ في الصباح.

وبالإضافة إلى هذا، فقد زودت أوبو هاتفها الجديد بمعالج كوالكوم سنابدراغون 765G القوي، المدعم بشريحة لشبكة اتصالات الجيل الخامس، مما يضمن كفاءة فائقة عند استخدامك له لإجراء أو استقبال اتصالاتك بمنتهى الوضوح.

كاميرات رائعة بخواص لم ترها من قبل

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو، فقد قامت أوبو بتطوير كاميرا الهاتف الجديد من خلال مستشعر الصور القوي IMX708 المخصّص من سوني، المدعم بعدسة عريضة تتيح زاوية رؤية واسعة، بالإضافة إلى تقنية التركيز التلقائي بالليزر، لتكون الصور والفيديوهات الناتجة فائقة الجودة بطريقة لم ترها من قبل.

ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر

كما حرصت أوبو على دعم كاميرات رينو4 برو 5G بالعديد من الخواص والتقنيات التي تجعله ينافس كاميرات التصوير الاحترافية باهظة الثمن.

فعلى سبيل المثال، فإن خيارات تصوير الفيديو بالنمط الليلي تعتبر من أبرز مزايا الهاتف الجديد، حيث تتيح لك تسجيل مقاطع فيديو بدقة مدهشة في الليل، مما يجعلك لا تحتاج إلا إلى أقل مصدر ضوئي ممكن لتصوير أجمل الفيديوهات خلال حفلات أعياد الميلاد أو الأفراح.

السعر والتوافر

ويمكنك الآن الحصول على نسختك من هاتف رينو4 برو 5G في الإمارات العربية المتحدة بسعر 2499 درهماً (للنسخة ذات السعة الداخلية 256 جيجابايت)، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 2799 ريالاً (للنسخة ذات السعة الداخلية 256 جيجابايت).

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا