زينة عاشور زوجة عمرو دياب تشارك في تحدِ جديد بإطلالة مختلفة عن المعتاد

زوج سلاف فواخرجي يخبرها رغبته الزواج من أخرى ورد فعل غير متوقع منها

مي كساب تحلق شعر زوجها أوكا بنفسها: صورة تكشف النتيجة النهائية

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
مي كساب تحلق شعر زوجها أوكا بنفسها: صورة تكشف النتيجة النهائية

أعلنت الفنانة المصرية مي كساب قيامها بحلق شعر زوجها أوكا بنفسها من خلال منشور لها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث كشفت النتيجة النهائية من خلال صورة توضح شكله بعد الحلاقة.

مي كساب تحلق شعر زوجها أوكا بنفسها: صورة تكشف النتيجة النهائية 

ونشرت مي كساب صورة جديدة تجمعها بزوجها أوكا وشقيقيه، معلنة أنها قامت بحلاقة شعر ثلاثتهم، وامتدحت نفسها بتعليق طريف كتبت فيه: "لو سبتوني كام يوم كمان هأفتح محل حلاق في مدينتي معلش يا حازم أنا ظبطلك الرأس لحد ما إنت تيجي تكمل ✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻ملحوظه أنا حلقت للتلاته". 


و سبتوني كام يوم كمان هأفتح محل حلاق في مدينتي معلش يا حازم أنا ظبطلك الرأس لحد ما إنت تيجي تكمل ✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻ملحوظه أنا حلقت للتلاته 5h

الصورة أحدثت ضجة كبيرة كونها المرة الأولى التي يظهر فيها نجم أغاني المهرجانات أوكا بشعر قصير، وبدت ملامحه مختلفة نوعاً ما إلا أن الجمهور أثنى على موهبة زوجته في قص الشعر بطريقة بدت احترافية، لتنهال عليها تعليقات متابعيها فور أن نشرت اللقطة. 

مي كساب وزوجها أوكا

وكانت مي كساب قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها أوكا بطريقة عائلية دافئة خلال شهر أبريل الماضي، وذلك التزاماً بالإجراءات الاحترازية التي كانت مفروضة في ذلك الوقت بمنع التجمعات والتركيز على الحجر المنزلي. 

وقد واجه الثنائي المصري شائعة غريبة خلال شهر فبراير الماضي، حيث انتشر خبر انفصالهما عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أعلنت مي كساب عن طرح أغنية فردية جديدة باسم "سنجل في عيد الحب" من خلال قناتها الرسمية على "يوتيوب" إلا أنها فوجئت بتفاعل كبير عبر حسابها على "تويتر" حيث كثرت التغريدات التي تتساءل حول حقيقة طلاقها وانفصالها عن زوجها الذي قام بنفسه بتلحين وتوزيع الأغنية التي كتبها علي ومزاج، لتندفع فوراً بنفي الخبر.