• مي كساب

    مي كساب

    ممثلة ومغنية مصرية
    • الاسم الكامل: مي محمود حنفي كساب
    • مكان الإقامة: مصر
    • الاسم الفني: مي كساب
    • بلد الأصل: مصر
    • تاريخ الميلاد: الثلاثاء، 08 ديسمبر 1981
    • تويتر: تويتر مي كساب
    • الفئة: ممثلة ومغنية مصرية
    • البرج الفلكي: برج-القوس
     

    السيرة الذاتية

    ولدت الفنانة مي كساب في مدينة طنطا عام 1981

    نشأت في عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن.

    بدايتها الفنية كانت من خلال دويتو غنائي جمعها بالمغني مجد القاسم وهو أغنية "غمض عينيك" عام 2005 والتي نجحت نجاحاً كبيراً

    مما شجعها على إصدار ألو ألبوم غنائي لها وهو "حاجة تكسف" عام 2005 وضم 13 أغنية.

    أول أعمالها الدرامية كان مشاركتها في مسلسل لا أحد ينام في الاسكندرية عام 2006 من إخراج حسن عيسى.

    ولكن البطولة كانت على موعد معها في سيت كوم تامر وشوقية الجزء الأول مع أحمد الفيشاوي عام 2007.

    وفي نفس العام شاركت في فيلم خليج نعمة مع غادة عادل وأحمد فهمي وباسم ياخور ومن إخراج مجدي الهواري. كما طرحت في الأسواق ألبومها الثاني بعنوان "أحلى من الكلام" وتضمن 10 أغاني منوعة.

    عام 2008 قدمت الجزء الثاني من تامر وشوقية كما شاركت في فيلم بلطية العايمة مع عبلة كامل وإدوارد ومن إخراج علي رجب وشاركت في مسلسل هيمة - أيام الضحك والدموع وفيلم كباريه مع جمانة مراد وخالد الصاوي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

    عام 2009 قدمت الجزء الثالث من تامر وشوقية كما شاركت في مسلسل كريمة كريمة وفيلم بوبوس مع الفنان عادل الإمام ويسرا ومن إخراج وائل إحسان وفيلم الفرح مع خالد الصاوي ودنيا سمير غانم ومن إخراج سامح عبد العزيز.

    عام 2010 شاركت في مسلسل عايزة اتجوز كضيفة شرف كما شاركت في مسلسل العتبة الحمراء وفيلم بون سواريه ومسلسل سنوات الحب والملح وفيلم رسائل البحر.

    عام 2011  شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الثامن وظهرت كضيفة شرف في فيلم 365 يوم سعادة.

    عام 2012 شاركت في فيلم حلم عزيز مع أحمد عز وشريف منير ومن إخراج عمرو عرفة وفيلم حظ سعيد مع أحمد عيد ومن إخراج طارق عبد المعطي.

    أنهت منذ فترة تصوير كافة مشاهدها والبرومو لفيلمها الجديد الشمال من إخراج أشرف نار وتقوم حالياً باستكمال مشاهدها من فيلم كلبي دليلي بعد أن توقف العمل فيه لفترة بسبب حزنها على فقدان والدتها بالاشتراك مع أحمد زاهر ومن إخراج اسماعيل فاروق.

    شاركت مي كساب في مسلسل سرايا عابدي الذ سيتم عرضه في رمضان 2014

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة

    تعليقات