صورة بعد البراءة هذا هو أول مكان تذهب له مي كساب مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2017
صورة بعد البراءة هذا هو أول مكان تذهب له مي كساب مع زوجها

نشر الحساب الرسمي لأوكا وأورتيجا صورة جمعت الفنانة مي كساب مع زوجها أوكا، في أول مكان يذهبان إليه بعد براءة أوكا من تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية والتزوير في أوراق رسمية وهو قيد عائلته.

فقد فاجأ أوكا جمهوره على إنستجرام بصورة بصحبة زوجته مي كساب وهما يؤديان مناسك العمرة، جاءت الصورة من الحرم المكي بالسعودية من أمام الكعبة المشرفة، وعلت الفرح والسعادة وجه الزوجين.

وللمرة الأولى يظهر أوكا هو حالق شعره تماماً، حيث اعتاد محبوه رؤيته بشعره الكثيف الطويل، انهالت التعليقات على الصورة وتفاعل جمهور أوكا ومي كساب بشكل كبير، وتمنوا لهما أن يتقبل الله عمرتهم.

شاهدي أيضاً: فيديو وصلة رقص لمي كساب مع زوجها أوكا في الشارع بعد حصوله على البراءة

كان قد مر الزوجان الفترة الماضية بوقت صعب للغاية، بعد أن ألقت رجال الشرطة على أوكا وأورتيجا أثناء سفرهما إلى مدينة دبي، بسبب وجود تزوير في أوراقهما الرسمية، وعلى إثره حصلا على إعفاء من الخدمة العسكرية، وواجها اتهاماً بالتزوير في أوراق رسمية، وهو قيد عائلتهما، والذي ظهر فيه أنه لا يوجد لهما أشقاء ليحصلا على إعفاء من التجنيد الإجباري.

ووقفت مي كساب بجانب زوجها في هذه المحنة، وشرحت ملابسات عملية القبض على زوجها أوكا وصديقه أورتيجا، لتؤكد إنهما تم توريطهما في هذا الأمر حيث إنهما غير متعلمين بشكل كافِ وطيبة قلبهما أوقعتهما في هذه الورطة.

وأكدت مي كساب على أن زوجها هو العائل لأسرته حيث أن والده تخطى الـ 65 عاماً من عمره، بينما أورتيجا والديه منفصلين منذ 15 عاماً فهو الآخر العائل الأساسي لعائلته، لهذا فهما غير مضطرين من الأساس لتزوير أي ورق رسمي للحصول على إعفاء من الخدمة العسكرية.

وعلى إثر هذه الأزمة، كانت مي كساب تبكي محبيها من وقت لآخر، طالبه منهم الدعاء لزوجها أوكا ليخرج سالماً من أزمته، خاصة وإنه شخص طيب وحب حياتها ووالد ابنتها الوحيدة فريدة، وإنها على ثقة كبيرة بالله لأنه برئ ولم يقم بهذا الفعل المتهم به.

شاهدي أيضاً: تفاصيل انهيار مي كساب بعد القبض على زوجها وهذا هو طلبها الوحيد

أوكا وزوجته مي كساب يؤديان مناسك العمرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار