نادية الجندي تشعل إنستقرام بإطلالة شبابية جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
نادية الجندي تشعل إنستقرام بإطلالة شبابية جديدة
مقالات ذات صلة
قصة هدية أميتاب باتشات التي باعها لعاشق للسيارات
بدأت مشوارها الفني بالغناء وانتصرت على المرض: محطات في حياة ماغي بوغصن
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان

نشرت الفنانة نادية الجندي مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها بإطلالة شبابية وألوان صيفية خطفت الأنظار.

وتفاعل الجمهور ونجوم الفن مع الصور، معبرين عن إعجابهم الشديد بها من خلال تعليقاتهم، ومن بين المعلقين كات الفنانة سمية الخشاب التي علقت بقلوب على الصور.

مسلسل سكر زيادة

كانت الفنانة نادية الجندي إحدى نجمات الدراما التليفزيونية في السباق الرمضاني الماضي، حيث شاركت بمسلسلها سكر زيادة والذي شاركت فيه البطولة مع نبيلة عبيد، هالة فاخر، وسميحة أيوب.

 ولم يحقق المسلسل النجاح المطلوب، وانتقده البعض ومن بينهم المخرج خالد يوسف، والذي اعتبر أن المسلسل لم يلق بتاريخ النجمات المشاركة فيه.

من جانبها، عبرت الفنانة نادية الجندي عن رأيها في الهجوم الذي تعرض له مسلسل “سكر زيادة” مع الفنانة نبيلة عبيد، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأشارت نادية الجندي إلى أنها لم تتابع الهجوم الذي طال المسلسل حتى قبل عرضه في شهر رمضان، موضحة أن ذلك الهجوم لم يؤثر فيها.

وأضافت الجندي أن الهجوم الذي حدث يعد حملة مدبرة ضد العمل، مؤكدا: “لكنني سعيدة بمن دافع عن المسلسل، ومن هاجمونا سوّقوا إلى العمل الفني، وأصبح تريند عبر السوشيال ميديا بسبب هجومهم”.

وأكدت الجندي في حوار لـ”العربية”، أنها تابعت بشكل مكثف ردود الفعل الإيجابية التي جاءتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا من الجيل الجديد.