إطلالات شبابية خطفت بها نادية الجندي الأنظار برشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
إطلالات شبابية خطفت بها نادية الجندي الأنظار برشاقتها

أبهرت نادية الجندي الأنظار بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، حيث ظهرت بإطلالة شبابية خطفت فيها الأنظار برشاقة لافتة.

 اعتمدت نادية الجندي في إطلالتها على فستان سواريه لامع باللون البني الغامق واكتفت بتزيينه بتسريحة شعر مفرود ومكياج ناسب ملامحها، إطلالة نادية الجندي ليست هي فقط ما خطف الأنظار وإنما رشاقتها التي لا زالت تحتفظ بها رغم دخولها عامها الـ77.

إطلالات نادية الجندي

الإطلالة الأخيرة ليست المرة الأولى التي تدهش فيها نادية الجندي الجمهور بإطلالاتها وجمالها وإنما سبق وسحرت النجمة المصرية العيون بالكثير من الإطلالات ومن بينها إطلالة بحرية اعتمدت فيها على هوت شورت وتوب أبيض بكتف منسدل.

كما تألقت في إطلالات أخرى تمتعت بلمسات شبابية، ومن بين هذه الإطلالة واحدة اعتمدت فيها على لمسات كاجوال وذلك خلال زيارتها لدبي.

كما شاركت نادية الجندي الجمهور بمجموعة من الصور التي استعرضت من خلالها إطلالتها في الساحل الشمالي، وظهرت فيها باللون الأزرق الذي منحها لمسات طبيعية.

في كل مرة تتصدر نادية الجندي حديث منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الإطلالات التي تدهش بها الجمهور، فرغم عامها الـ77 إلا أن النجمة السينمائية الشهيرة لا زالت تحتفظ برشاقتها وجمالها، وهو ما يدفع الجمهور دائما للتساؤل عن السر، فنادية الجندي واحدة من بين النجمات اللاتي لم يلجأن للتجميل إلا أن حفاظها على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم هو السبب وراء رشاقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار