نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها بكلمات مؤثرة وفيديو يضم صوره العفوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها بفيديو يضم صوره العفوية
مقالات ذات صلة
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة
بسبب كورونا: نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة غير متوقعة
شاهد أحلام تطلب من جمهورها شيئاً لأجل ابنها: وترد على نادين نسيب نجيم!

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعيد ميلاد ابنها جيوفاني بكلمات من القلب، وفيديو يضم صوره العفوية نشرته عبر حسابها على انستقرام.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها

شاركت نادين نجيم متابعيها بلحظة احتفالها بعيد ميلاد ابنها جيوفاني، فنشرت فيديو يضم عدد من صوره العفوية، مع أغنية "عيد ميلاد سعيد" في الخلفية.

نادين نجيم تعايد ابنها بكلمات من القلب
وكتبت نادين نجيم كلمات تذيب القلوب في عيد ميلاد ابنها قائلة له: "عيد ميلاد سعيد حبيبي وحبي الوحيد، عقبال ما شوفك احلى شب ناجح و مبسوط و ضلني حدك وجنبك ودعواتي الك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك الله يحميك و يبعد عنك ولاد الحرام وما تشوف شر ابداً ويفرّح قلبي فيك . بحبك كتير كتير كتير".

تفاعل محبو نادين نجيم مع كلماتها المليئة بالحب لابنها جيوفاني، داعين الله لهما بالسعادة والصحة وأن يكون دوماً مصدر فخر واعتزاز لها.

نادين نجيم في صورة جديدة تكشف آثار الكدمات والندوب

من جهة أخرى، نشرت نادين نسيب نجيم صورة جديدة برفقة طفليها هافن وجيوفاني، لكي تطمئن جمهورها على تحسن وضعها الصحي بعد حادث انفجار بيروت، غير أن متابعيها لاحظو أن الكدمات ما زالت تغطي أسفل عينيها مع بعض التورمات، كما أن هناك علامات بيضاء على سطح الجلد بفعل إصابتها.

نادين نجيم في صورة جديدة تكشف آثار الكدمات والندوب
وكانت النجمة اللبنانية قد تعرضت لإصابات قاسية نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ القريب من منزلها، والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما. 

وقد خضعت نادين نجيم لجراحتين متتاليتين في وجهها في مستشفى المشرق في بيروت، إحداهما لتعديل شكل الأنف بعد تعرضه للكسر.


نادين نسيب نجيم تقرر الهجرة

وكانت نادين نجيم قد كشف عقب تعافيها من الجراحتين أنها تنوي مغادرة لبنان والهجرة لبلد آخر أكثر أماناً، وذلك من خلال تغريدة لها عبر تويتر كتبت من خلالها: "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".