فيديو حفل ضخم لابنة نادين نجيم بعيد ميلادها ورقصها العفوي حديث الجميع

شاهدوا الفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس 2018
فيديو حفل ضخم لنادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها ورقصها العفوي حديث الجميع

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنتها هيفين التي بلغت الخمس سنوات في حفل ضخم وأجواء عائلية رائعة لفتت انتباه مشاهديها الذين تابعوا تفاصيل الحفل عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام.

نشرت النجمة نادين نجيم فيديو لحفل ميلاد ابنتها هيفين الذي زيّنته بديكور خاص من شخصية الجميلة والوحش أحد أفلام ديزني وألبست ابنتها فستان الأميرة وجهّزت الحفل بديكورات ملكية رائعة وشاركت الجمهور بأجواء عيد الميلاد بالحفل.

 

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

نادين نجيم أرفقت مقاطع الفيديو التي نشرتها على موقع الصور انستقرام بتعليقات عايدت فيها ابنتها بعيدها الخامس وكشفت عن إعجاب زوجها الشديد بديكورات الحفل التي وصفها وكأنها حفل زفاف للتفاصيل الرائعة فيه.

حفل عيد ميلاد هيفين ابنة نادين نجيم لاقى رواجاً كبيراً على صفحات السوشيال ميديا خاصة بعد أن شاركتهم بمقطع رقصها العفوي ومشاركتها لابنتها في الحفل ليحصد المقطع الكثير من المشاهدات.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها هيفين

على الصعيد الآخر تنشغل النجمة نادين نجيم حالياً بتصوير مسلسل الطريق لرمضان 2018 بصحبة النجم الكبير عابد فهد والذي كانت قد صورت معه مسبقاً أعمال فنية جيدة وقد شاركت جمهورها بالبوستر الأول لعملها الفني وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

بوستر مسلسل طريق للنجمة نادين نجيم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار