أصالة نصري ترد على تهنئة إليسا بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
أصالة نصري ترد على تهنئة إليسا بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة

استمرت الفنانة السورية أصالة نصري، منذ عدة أيام، في الرد على رسائل المعايدة التي وصلتها بمناسبة عيد ميلادها، وكان من بين هذه الرسائل رسالة من الفنانة اللبنانية إليسا التي هنأت أصالة وتمنت لها الصحة والعافية والنجاح.

إليسا تهنئ أصالة بعيد ميلادها 

وردت عليها أصالة بتغريدة أخرى شكرتها فيها على تمنياتها الطيبة، وكتبت: "كل عام وأنتِ بخير أصوله انشالله بدوام الصحة وراحة البال والنجاح".

وردت أصالة : "لّوسه الغالية الله يحفظك ويديم عليكِ الصحّة والفرح والنجاح اللي بتستحقيهم كلهم ".

أصالة نصري ترد على تهنئة إليسا بعيد ميلادها بكلمات مؤثرة

وكتبت أصالة عبر حسابها احتفالا بعيد ميلادها: "كتير قبلك كنت خافياً من العمر يمرق .. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت .. شكراً يا عمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلة إياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى .. معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك".

وأضافت: "شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح .. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير".

حفل إليسا وأصالة في الكويت

منذ أيام اجتمعت أصالة بإليسا، إذ قدم الثنائي حفلاً غنائيًا في الكويت مهرجان "صيف الكويت" الغنائي، حيث قدما مجموعة كبيرة من أشهر أغانيهما الرومانسية، واستمر الغناء لمدة 4 ساعات، حضره جمهور كبير.

وقد ركزت الفنانتان على تقديم مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة، واستخدمتا لهجات مختلفة في الغناء، بما في ذلك اللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية.

كما قدمت إليسا باقة متنوعة من أغانيها الشهيرة، بينما اختارت أصالة برنامج غنائي يمزج بين الأغاني القديمة والجديدة، مع تركيز كبير على الطرب.

قدمت أصالة أغاني مثل "قد الحروف" و"شكرًا" و"ابن أكابر" و"ذاك الغبي" وغيرها، وأشادت بالتفاعل الكبير من الجمهور الكويتي. وجدير بالذكر أن اللون الأبيض كان العامل المشترك في إطلالة الفنانتين خلال الحفل.

وعلى الجانب الآخر، أحيت أصالة حفل غنائي في مصر، ولكنها تعرضت لانتقادات حادة من قبل بعض الأشخاص الذين رفضوا أداءها في مصر بسبب تصريحات سابقة اعتبروها مسيئة للبلد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار