نادين نسيب نجيم تعترف بتعرضها للظلم من زوجها.. وتتخذ قراراً صادماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
نادين نسيب نجيم تعترف بتعرضها للظلم من زوجها.. وتتخذ قراراً صادماً
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
نور الغندور تتحول إلى نسخة من نادين نجيم: هل تشبهها؟
أحلام تصاب بانهيار لتأثرها بمشهد لنادين نجيم من مسلسل 2020

اعترفت نادين نسيب نجيم بتعرضها للظلم من زوجها مبينة تفاصيل الخلافات بينهما، كما أعلنت قرارها المفاجئ الذي أصاب جمهورها بصدمة شديدة، وذلك من خلال أحدث ظهور لها.

نادين نسيب نجيم وزوجها

وحلت نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج " دبي كروز " مع ميساء مغربي، حيث تحدثت عن ملابسات طلاقها من زوجها، مؤكدة أن القرار الصحيح هو عدم حديثها عن أسباب طلاقها من زوجها، مؤكدة أن ليس عليها تبرير الأمر، لكنها اعترفت في نهاية تصريحاتها بأنها لن تحكي شيئاً حتى إذا انظلمت، وهو ما جعل محبوها يتعاطفون معها بشدة برغم عدم حديثها عن ملابسات الخلاف نفسه.

وأكدت النجمة اللبنانية أنها اتخذت قرارها بالتزام الصمت من أجل أطفالها حتى لا يتأثروا في المستقبل بالقيل والقال عن والديهم في وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا.

اعتزال نادين نسيب نجيم

وفاجأت نادين نسيب نجيم جمهورها بأنها تفكر يومياً بالاعتزال، مؤكدة أن السبب هو رغبتها في قضاء وقت أطول مع أطفالها، لأنها تشعر بالسعادة والسلام كلما كانت بصحبتهم.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن فكرة الاعتزال برأسها وأصبحت قريبة للغاية، مؤكدة أنها قد تبتعد تماماً عن الوسط خلال العام المقبل، لأنها في حاجة شديدة لأطفالها، وتشعر معهم بسعادة وأحاسيس لا تشعر بها بعيداً عنهم، حيث تختفي السلبية من حياتها تماماً.

قرار بطلة مسلسل "2020" بالاعتزال صدم محبيها الذين عبروا عن عدم رضاهم عن هذا القرار، لكنهم تفهموا مبررات نجمتهم، مؤكدين أن من حقها أن تحصل على فترة راحة طويلة من وقت لآخر، ولكن عليها أن تعيد النظر في مسألة الاعتزال.