بشار جاسم الكندري يعتذر من نادين نسيب نجيم لهذا السبب: هكذا ردت

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
بشار جاسم الكندري يعتذر من نادين نسيب نجيم لهذا السبب: هكذا ردت

وجه الناقد الفني الكويتي بشار ​جاسم الكندري، اعتذارًا​ من الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لترد الأخيرة عليه.

واعتذر الناقد الفني الكويتي بشار جاسم الكندري،  عن تصريحاته السابقة حول عدم وجود دراما لبنانيّة، موضحاً أنه بعد مشاهدته أداءها في مسلسل "​عشرين عشرين​"، تأكّد أنه كان مخطأ في السابق.

ووجّه الكندري رسالة لنادين عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة لها من المسلسل وأرفقها بتعليق :"بعد 15 حلقة إنتِ مجرمة تمثيل أتوقَّع بعد الـ30 إعدام… وعندنا فنانة آخر حلقة مسلسلها كله حلم وتقول عني ناقد حاقد".

وتابع :"أقول يا نادين… آسف لما قلتُ ما في دراما لبنانية وكلها تملق.. إنتِ بالنسبة لي ​سعاد عبد الله​ لبنان"، فسرعان ما ردَّت عليه نادين، معلِّقة: "شكراً لك تحياتي".

وأعادت نادين نشر الصورة على صفحتها الخاصّة، وعلّقت: "شكراً إليك تحياتي".

بشار جاسم الكندري يعتذر من نادين نسيب نجيم لهذا السبب: هكذا ردت

وحققت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والفنان السوري قصي خولي، نجاحًا لافتًا في موسم رمضان الماضي، في مسلسل عشرين عشرين "2020"  وشاركهم البطولة فادي أبي سمرا، وكارمن لبس، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج اللبناني فيليب أسمر.

بشار جاسم الكندري يعتذر من نادين نسيب نجيم لهذا السبب: هكذا ردت

مسلسل 2020 يحقق جماهيرية كبيرة:

حقق مسلسل 2020، منذ بدء عرضه في الأول من رمضان، جماهيرية واسعة، خاصة أن أحداثه بدأت بوتيرة سريعة، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وقبل عرضه على الشاشات العربية رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا.

تدور أحداث قصة المسلسل حول شخصية النقيب سما التي تقوم بها الفنانة نادين نجيم وهي تعمل نقيب في الجيش، حيث يتم تكليفها بمهمة وهي من خلال القبض على رجل يدعي صافي والذي يقوم بدوره الفنان قصي الخولي، وهو يعتبر رجل من أخطر رجال العصابات، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الحالي.

وبدأ المسلسل بتحية إلى القوى الأمن اللبناني، ثم تظهر بطلة العمل نادين نجيم وهي تستعد للبدء بعملها كنقيب في قوى الأمن. وتقوم بالتحقيق مع أحد المشبوهين به.

وتبدو علاقة نادين مع شقيقها رامي عياش الذي لديه نفس المهنة جيدة جداً ويربطهما انسجام كبير.

أما عن بطل العمل قصي خولي والذي يلعب دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، يظهر في أولى الحلقات مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

“سما” أو نادين توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة.

فيما بطل العمل يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج. رامي عياش يظهر اهتمامه في تولي قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي.