نادين نسيب نجيم منزعجة بشدة من "رامز مجنون رسمي".. هذا ما قالته!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
نادين نسيب نجيم منزعجة بشدة من "رامز مجنون رسمي".. هذا ما قالته!
مقالات ذات صلة
سيرين عبدالنور تعترف ببكائها بسبب نادين نجيم وإصابتها على يد رامز جلال
تعرف على سارة مراد واجهة برنامج "رامز عقله طار" لـ رامز جلال
تعرف على ثاني ضيوف رامز جلال في برنامج "رامز عقله طار"

أبدت نادين نسيب نجيم اتزعاجها الشديد من برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث أعلنت رأيها في فكرته المثيرة للجدل بكلمات صريحة من خلال تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر"

نادين نسيب نجيم منزعجة من رامز جلال

وعبرت النجمة اللبنانية عن انزعاجها من رامز جلال بشكل صريح، حيث كتبت: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.

لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد Face with tears of joy يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء See-no-evil monkey هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون

ويواجه برنامج "رامز مجنون رسمي" انتقادات حادة، وصلت بالبعض إلى تدشين هاشتاغ "رامز خطر رسمي" للمطالبة بإيقاف عرض البرنامج لتحريضه على العنف وتشجيعه على التعذيب والإهانات.

المشاهير ينتقدون رامز جلال

وكان عدد من المشاهير قد شنوا هجومهم على النجم رامز جلال بعد عرض الحلقات الأولى من برنامجه "رامز مجنون رسمي" بسبب فكرة البرنامج التي اعتبرها البعض تحرض على السادية وتجعل التعذيب أمراً عادياً، خاصة وأن أغلب مشاهديه من الأطفال، ومن بينهم الإعلامي اللبناني وسام بريدي والناشط المصري وائل غنيم، حتى أن المستشار مرتضى منصور قرر التحرك لوقف عرض البرنامج بشكل قانوني رسمي.

كما هاجمته أيضاً الشقيقتان السعوديتان لجين وأسيل عمران، حيث أكدتا أن فكرة البرنامج سادية وغير مضحكة وقد تتسبب في أضرار جسمانية لضيوفه خاصة إذا لم يكونوا على علم بتفاصيل المقبل مسبقاً.

وانضمت المغنية شمس الكويتية لقائمة منتقدي رامز جلال، حيث أكدت أنها تلقت عروضاً كثيرة للظهور في برامج المقالب من تلك النوعية، لكنها كانت ترفض في كل مرة.

وقامت كذلك النجمة فيفي عبده إحدى ضيفات البرنامج بالتهديد برفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، حيث اتهمته بإيذائها من خلال تعذيبها بالصعق الكهربي مؤكدة أن ما تعرضت له قد أثر على حاسة السمع لديها.