نايف الهزازي يسخر من خطيبته السابقة بلقيس فتحي بسبب أزمتها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
نايف الهزازي يسخر من خطيبته السابقة بلقيس فتحي بسبب أزمتها مع زوجها
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تثير الجدل بعبارات غامضة: انتهي لا أحبه لا أكرهه
حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها
مشعل الخالدي وأميرة الناصر يكذبان نادر النادر ويدافعان عن طليقته

أثار لاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي، خطيب الفنانة بلقيس فتحي السابق، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتغريدة عبر حسابه الشخصي سخر فيها من قيام الفنانة الشهيرة برفع دعوى خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، ليتعرض لهجوم واسع أجبره على حذف التغريدة.

نايف الهزازي يسخر من خطيبته السابقة بلقيس فتحي بسبب أزمتها مع زوجها

ونشر الهزازي في تغريدته صورة للنجم عادل إمام مكتوب عليها: "أنا مش هعلق هتفرج بس"، معلقاً عليها بهاشتاغ "خلعوه"، وهو ما تسبب في هجوم واسع عليه من متابيه واتهامات بالشماتة في خطيبته السابقة، ليسارع نجم كرة القدم بحذف التغريدة بعد  نشرها بدقائق.

بلقيس فتحي ترفع دعوى خلع من زوجها

خلال الساعات الماضية فجرت الفنانة اليمنية، المقيمة في الإمارات بلقيس فتحي، مفاجأة لمتابعيها بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، لتثير التساؤلات حول الأسباب التي تسببت في اتخاذها  لهذا القرار.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع.. بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل".

زواج بلقيس فتحي 

تزوجت الفنانة بلقيس فتحي من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في 30 ديسمبر  من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، أصبح حديث  منصات التواصل الاجتماعي وقتها حيث  استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.



وكانت آخر صورة نشرتها الفنانة بلقيس فتحي رفقة زوجها عبر حسابها على "إنستقرام" تعود إلى تاريخ 12 أكتوبرمن العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة"، لتتوقف بعدها الصور التي تجمعهما وهو ما أثار الشكوك حول وجود أزمة بينهما.

ومؤخراً لم تنشر بلقيس فتحي أي صورة تجمعها مع زوجها سلطان عبد الطيف، لتثير التساؤلات حول عدم ظهورهما معاً، وهو ما علقت عليه خلال لقاءها مع برنامج et  بالعربي حيث كشفت عن قيامها بدعوى خلع ضد زوجها.

نايف الهزازي يسخر من خطيبته السابقة بلقيس فتحي بسبب أزمتها مع زوجها

بلقيس فتحي ونايف هزازي

في عام 2012، أعلنت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات بلقيس فتحي خطوبتها على لاعب كرة القدم السعودي الشهير،  نايف هزازي  العلاقة لم تدم كثيرا ولاحقته شائعات الإنفصال حتى أصبحت حقيقة عام 2013 في شهر فبراير لأسباب عائلية لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وفي شهر مايو عقد قران الفنانة بلقيس فتحي على رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف لليتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته.

وشهد حفل زفاف بلقيس فتحي على رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، حضور عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء وعدد  كبير من الإعلاميين والنجوم منهم مذيعات الـ MBC لجبن عمران وعلا الفارس  ومهيرة عبد العزيز والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والاعلامي اللبناني نيشان ووليد الشامي وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهري وغيرهم.