نجمات تألقن بالبدل الرسمية في مهرجان كان السينمائي 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
نجمات تألقن بالبدل الرسمية في مهرجان كان السينمائي 2022
مقالات ذات صلة
أبرز تسريحات شعر النجمات التي تألقن بها في مهرجان القاهرة السينمائي
نجمات تألقن بإطلالات سوداء في افتتاح مهرجان فينيسيا 2022
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

اختارت العديد من النجمات إطلالة اعتمدت على البدلة الرسمية على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 في دورته الـ 75 والتي أتت بأجمل التصميمات التي خطفت الأنظار.

تميزت الإطلالات التي اختارتها النجمات بالفخامة والألوان العصرية، وإليكي أجمل إطلالات البدل الرسمية في مهرجان كان 2022.

جوليا روبرتس تتألق ببدلة سوداء

بدت النجمة العالمية جوليا روبرتس مشرقة بالبدلة السوداء التي ظهرت بها في اليوم الثالث ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022.

ونجحت جوليا روبرتس في اختيارها لتلك الإطلالة خاصة أنها نسقتها مع عقد ذو ماسة ضخمة من شوبارد.

إطلالة جوليا روبرتس جاءت من دار دار لويس فيتون ونسقت معها مجوهرات من شوبارد، واتسمت بالفخامة والرقي والبساطة في آن واحد.

واعتمدت على اللون الأسود الغامق، حيث جاءت تشبه البدلة الرجالي من الجزء العلوي بفتحة رقبة على شكل حرف V ، ومبطنة بالقماش الساتان الأوسد حولها، وبعدد من الأزرار القليلة الأمامية.

وجاء سروال بدلة جوليا روبرتس مستقيماً، بينما تزين الجمبسوت من الخلف بديل طويل قليلاً، ليظهر تلك الإطلالة بمظهر مشابه للبدلة.

تألقت عارضة الأزياء البولندية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنجا روبيك Anja Rubik، ببدلة من اللون الأسود أيضاً من دار سان لوران Saint Laurent وزيّنتها بطقم مجوهرات فاخر.

بدلات ملونة على السجادة الحمراء

الممثلة الفرنسية ساندرين كيبرلان Sandrine Kiberlain كانت من بين النجمات اللواتي تألقن بالبدلة، حيث اختارت تصميماّ مؤلفاً من ثلاث قطع، وبقصة فضفاضة مريحة.

واختارت ساندرين كيبرلاين اللون الأبيض بتصميم رجالي ليكون إطلالتها في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي.

وبعيداً عن الألوان الكلاسيكية للبدلات النسائية، جاءت إطلالة النجمة العالمية نيفيس الفاريز في مهرجان كان 2022 بالبدلة الرسمية باللون الفوشيا اختارتها من دار فالنتينو العالمي.

وخطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار لها في اليوم الثاني من مهرجان كان ببدلة رسمية بيضاء اللون من تصميم مايكل كورس، وجاءت إطلالتها جذابة وبسيطة في الوقت نفسه.

النجمة الهندية آيشواريا راي اختارت أن تظهر على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة، وتألقت ببدلة نسائية باللون الوردي الساطع ونسقت معه بنطلون بنفس اللون، وذلك من تصميم دار فالنتينو.

وبألوان غير تقليدية أطلت  Nathalie Odzierejko ببدلة رسمية فاخرة مع النقشات الحيوية المدموجة بلوني الاسود والفضي أيضاً بتوقيع المصمم العربي جورج حبيقة.