نجمات تألقن بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
نجمات تألقن بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023: من الأجمل؟

تألقت الكثير من النجمات بالأحمر خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وخطفن الأنظار بلمسات أبرزت جمالهن، شاهدي معنا أجمل إطلالات نجمات مهرجان البحر الأحمر اللون الأحمر واختاري من بينهن الأجمل.

ما بين لمسات جريئة وأخرى خرجت عن المألوف، كانت إطلالات النجمات الأحمر لافتة، فشهدت السجادة الحمراء غرابة إطلالة مريم أوزرلي وجرأة لمسات ريا أبي راشد وأناقة لجين عمران.

نجمات بالأحمر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي ظهرت مريم أوزرلي بلمسات الأحمر ولكنها كانت صاحبة الإطلالة الأغرب بغطاء رأس وفستان حمالات، أما لجين عمران فكان لإطلالتها لمسات ساحرة على القلوب حيث تمتعت بأناقة لافتة.

كما كان للنجمات أيضاً لمسات مميزة في الأزياء وإنما أيضاً في المكياج، وهو ما منح صاحبات الإطلالات لمسات مختلفة سواء بالإطلالات الشفافة أو الفساتين ذات التصميم الغريب.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

وفي حفل الختام تألقت النجمات بلمسات ناعمة من بينهم لجين عمران والتي تألقت بفستان أحمر متباين الكتفين ويعتمد في واحد منهم على الأكمام المنسدلة  ومنحتها الإطلالة لمسات على طريقة الأميرات. وكذلك ميلا الزهراني أيضاً باللون اللون الأحمر بتصميم ناعم للغاية وتألقت ظهرت بفستان دون أكمام مكشوف قليلاً من منطقة الصدر  منح إطلالتها لمسات جريئة قليلاً  واعتمدت على لمسات مكياج منحتها إطلالة جذابة، وتسريحة الشعر المرفوع.

اللون الأحمر أيضاً كان اختيار ريا أبي راشد فتألقت بفستان أحمر  بتصميم الفساتين المنسدلة  فضلاً عن فتحة طويلة من الساق، كما أنه اعتمد على التصميم المفتوح من الصدر، وهو ما جعل إطلالة ريا أبي راشد من الإطلالات الجريئة، كما اختارت مجوهرات من بلغاري بنفس تصمم إطلالتها في حفل الافتتاح.

أما اللون الأسود فكان اختيار أمينة خليل الأول حيث ظهرت  بلمسات مقاربة لإطلالتها في حفل الافتتاح حيث اختارت اللون الأسود والشعر المرفوع وتصميم مقارب لتصميم فستانها، كما تألقت بفستان أسود أنيق تزينه التطريزات الفضية في حفل الافتتاح.  أما حفل الختام فاعتمدت على إطلالة بفستان من القماش القطيفة، بأكمام منقوش عليها بالنقوش الفضية، وزيت إطلالتها بالشعر الملموم وقرط بنقوش مماثلة للنقوش التي تزين أكمام الفستان ونهايته من أسفل.

بعض لمسات حفل الافتتاح كررتها النجمات من بينهم ريا أبي راشد التي اختارت مجوهرات بتصميم مشابه للغاية لتصميم مجوهرات حفل الافتتاح. وكذلك أمينة خليل بلمسات كلاسيكية ناعمة.

مهرجان البحر الأحمر

وخلال الفعاليات توافد نجوم العرب والعالم بينهم ريا أبي راشد، التي تألقت بمجوهرات بولغاري، ودينا الشربيني، واعتمدت على إطلالة أنيقة بفستان يمزج بين الجلد والشيفون  ومكياج ناعم ناسب لون بشرتها وجمالها الهادئ، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الفاخرة حيث اختارت عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط من الألماس.

ياسمين صبري تألقت بقطع المجوهرات الناعمة التي زادت من جمال إطلالتها واختارت فستان أسود لامع في الافتتاح، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية وزينته بإكسسوارات ناعمة من الورود.  فيما تألقت هاندا أرتشيل وسحرت العيون والقلوب، بفستان من الشيفون في حفل الافتتاح  تزينه النقوش الذهبية واختارت قرطاً باللون الفضي ناسب نعومة إطلالتها التي زينتها تسريحة الشعر المرفوع الساحرة.

نور الغندور أيضاً كان لها إطلالتها المميزة فكان لها لمساتها التي سحرت العيون فظهرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت بإطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني بفستان المرميد الأسود بدون أكتاف مع تسريحة شعر  مبلل بلمسات طبيعية وإكسسوارات اتسمت بالنعومة. واعتمدت  مريم أوزرلي على غطاء رأس وفستان حمالات، وأسورة ضخمة في يدها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

بوجبة دسمة من  الأفلام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأعمال تركز الضوء على الإنجازات السينمائية السعودية انطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وقال مدير البرنامج السينمائي: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلماً من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار