عودة موضة البدلات الرسمية لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
عودة موضة البدلات الرسمية لخريف وشتاء 2022

عادت البدلات الرسمية لتتولى صيحات الموضة على منصات عروض الأزياء والسجادة الحمراء وغيرها من الأحداث الكبرى حول العالم، على الرغم من أنه تم الترحيب بها منذ عدة أشهر، إلا أن هذه العودة هي في الواقع علامة جيدة، ترمز إلى بعض مظاهر العودة إلى الحياة الطبيعية.

هو اتجاه من المحتمل أن يستمر طوال عام 2022 ومع ذلك، فإن البدلة الرسمية والتنورة قد جعلت التصميم رائعاً وليست غير مرحب به، التوغل في الموضة، كما يظهر في الأساليب غير الرسمية، في مواد مرنة ومريحة وقصات فضفاضة، الآن، بدأ عالم الموضة في التنفس مرة أخرى.

عودة الكلاسيكية الخالدة

قدم أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2022-2023، حيث كانت المرأة بعيدة كل البعد عن الغياب، بعض المؤشرات على احتمال عودة البدلة، كما كنا نعرفها قبل الوباء، مع العديد من الإطلالات التي تتراوح من عارضة إلى أنيقة، لاحظنا أيضاً أن بدلة الرجال قد استعادت بوضوح حقوقها على المنصة، بعد أن هبطت إلى الخلفية في ضوء عمليات الإغلاق المختلفة لـ Covid.

البدلات الرسمية في عروض الأزياء

 أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، قد أعلنوا الآن بالتأكيد عودة هذه الملابس النسائية الضرورية، من مايكل كورس إلى كريستيان سيريانو مروراً بـ Son Jung Wan و Gabriela Hearst وشانيل، عادت البدلة وبينما عادت هذه الكلاسيكية الخالدة إلى منصات العرض، إلا أنها كان لها أيضاً حضوراً بارزاً في الصف الأمامي. 

أنواع البدلة الرسمية

  • هذا الموسم، أثبت LaQuan Smith و Peter Do أن ملابس العمل التقليدية يمكن أن تكون أنيقة حقاً بالقدر المناسب من الخياطة.
  • أخذ المصممون تلميحات من الملابس الرجالية الكلاسيكية، اختاروا السترات والسراويل كبيرة الحجم وفضلوا نظام الألوان أحادي اللون على الفواصل شديدة التباين وفي الوقت نفسه، تم الحفاظ على الشكل مع درجات ألوان البيج مثل مايكل كورس والكورسيهات في Christian Siriano.

بدلة مريحة

  • ستجعل السترات كبيرة الجحم تواجدها بالتأكيد في الموسم المقبل، ظهرت الأنماط ذات الأكتاف العريضة للغاية في عروض فيرساتشي وذا رو وبرادا وستيلا مكارتني.
  •  لكن البدلات الضخمة المترهلة ذات البنطلونات واسعة الأرجل هي التي تلفت انتباهنا لخريف 2022.
  • كانت هناك إصدارات جلدية بالكامل في بوتيغا فينيتا، بدلة جاهزة للسهرة في Etro وبدلات رسمية مزدوجة الصدر في Gucci. 

بدلات ملونة

  • لا يقتصر المرح في المكتب على أيام الجمعة غير الرسمية فقط، تمر ملابس العمل أحادية اللون الساطعة بلحظة كبيرة في الهروب ومن المؤكد أنها ستشق طريقها إلى خزانة ملابسك ويمكنك تنسيقها مع العديد من الملحقات والمجوهرات الأنيقة
  • يعد أسلوب الـ Monochrome رهاناً آمناً لتصميم مظهر أنيق هذه الأيام ولكن إذا لم يكن اللعب بأمان هو ما يناسبك، فقد تكون الألوان الزاهية المشبعة من الرأس إلى القدمين هذا الموسم.