تألقي بالبدلة الرسمية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
تألقي بالبدلة الرسمية على طريقة النجمات

لوقت طويل، بدا كما لو أن البدلة الرسمية كانت مخصصة للرجال فقط ولكن على مر السنين، أصبح عدد متزايد من المشاهير من النساء، يرتدين البدلات الرسمية لأسباب عديدة أهما هو أنهم يريدون أن يظهروا بمظهر قوي مثل المديرات وسيدات الأعمال.

الملابس ليس لها معيار وهؤلاء الفنانات موجودون هنا لتذكيرنا بذلك، لا يوجد أحد يملي على أي سيدة ما يجب أو لا ينبغي أن ترتديه بسبب إنها سيدة، لذا قررت العديد من النساء أن يرتدين ملابس مستوحاة من أزياء الرجال مثل البدلة للتعبير عن السُلطة والمكانة، ظهرت العديد من النجمات العرب ببدلات رسمية أنيقة ارتدوها بطريقتهن الخاصة، هنا نقدم لكِ أكثرهن أناقة وتألقاً.

ياسمين صبري ببدلات رسمية متنوعة

دائماً ما نجد الفنانة المصرية ياسمين صبري ترتدي البدلة الرسمية في مناسبات عديدة ويبدو إن هذا الأسلوب هو المفضل لها، فهي تنوع خيارتها ما بين البدلة الكاملة والتي ارتدتها مؤخراً باللون الوردي خلال حضورها منتدى الإعلام العربي لعام 2023 وأكملت مظهرها بحقيبة باللون الوردي الفوشيا وحذاء بكب وفي إطلالات أخرى كانت تنسق البدلة البليزر مع بنطلونات من الجينز أو الجلد وتكملهم بحذاء بوت عال الركبة، يمكنك بسهولة اعتماد هذه الإطلالات الأنيقة التي تظهر بها ياسمين صبري بالبدلة الرسمية.

نور الغندور بالبدلات الرسمية الملونة

تحرص الممثلة المصرية نور الغندور التي تشتهر بأعمالها الفنية في الكويت أن تظهر أسلوبها الخاص في اختيار ملابسها والتي تتناسب مع لون بشرتها البرونزية اللامعة وشعرها الداكن الطويل، فنجدها ترتدي دائماً الألوان الساطعة وبالنسبة للبدلات، تختار دائماً البدلات الفضفاضة الأنيقة الملونة وتنسقها مع الأحذية بكعب عال.

إطلالات درة الأنيقة بالبدلة الرسمية 

دائماً ما تسحرنا الفنانة درة بإطلالاتها الأنيقة وخياراتها للأزياء وحساها العال في الأناقة، ظهرت درة في أكثر من مناسبة وهي ترتدي البدلة الرسمية والتي تنوعت خيارتها لها ما بين الستايل الكلاسيك والكاجوال.

هنا الزاهد تختار البدلة الرسمية المناسبة للسهرات

في أكثر من مناسبة اختارت الفنانة المصرية هنا الزاهد بدلات رسمية أنيقة تناسب السهرات والحفلات، ففي إحدى المناسبات ارتدت بدلة مكونة من ثلاث قطع لامعة باللون الفضي وفي إطلالة أخرى اختارت بدلة سوداء كلاسيكية مزينة بسلاسل من أحجار الراين والتي أعطتها مظهراً أكثر نضوجاً وقوة.

إطلالات مي عمر بالبدلة الرسمية 

لدى الممثلة المصرية مي عمر أسلوبها المميز وبالنسبة للبدلات التي تظهر بها سنجدها دائماً ما تكون ذات تصميم أنيق ولمسات خاصة مثل البدلة الوردية التي ظهرت بها في إحدى الصور علي صفحتها الخاصة الإنستغرام والتي تتميز بأكمام مزينة بالفرو وفي إطلالة أخرى اختارت فيها أن ترتدي بدلة رسمية كلاسيكية مع سترة قصيرة وبنطلون عال الخصر.

بدلات رسمية ملونة

تعد البدلات الرسمية الملونة من أبرز صيحات الموضة التي لا تنتهي موضتها أبداً، لذا ننصحك باختيار بدلة رسمية ملونة، يمكنك اختيار لون من صيحات الموضة مثل اللون البرتقالي الباستيل زو السلمون الذي يعتبر هو لون عام 2024 أو لونك المفضل مثل الوردي أو الأحمر أو الأزرق أو الأخضر أو حتى البنفسجي وكلها ألوان تعبر عن القوة والثقة.

بدلات رسمية كلاسيكية 

إذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات الكلاسيكية، يمكنك اعتماد البدلة الرسمية السوداء أو موديل توكسيدو أو البدلة الرمادية الفضفاضة، كل هذه الموديلات ستتحدث عن شخصيتك القوية بالنيابة عنكِ.

بدلة تنورة

ظهرت البدلة التنورة لتحل محل البدلة الرسمية التي تأتي مع بنطلون لتكون مناسبة للنساء أكثر ومع ذلك لم تقلل التنورة من المظهر القوي التي تعطيها البدلة البنطلون، الآن قدم العديد من مصممي الأزياء موديلات لا حصر لها للبدلات التنورة والتي تنوعت ما بين موديل البنسل سكيرت الضيق والكلوش والكسرات والماكسي.
 

بدلة بليزر

إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء البدلة الكاملة فيمكنك الحصول على المظهر القوي للبدلة الرسمية من خلال ارتداء سترة بليزر أنيقة مع بنطلونك المفضل يمكن أن يكون من الجلد أو الجينز ثم أكملي مظهرك بحذاء بكعب وحقيبة يد أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار