نجمات عرب تعرضن للتحرش: تعرفوا على قصصهن وكيف تصرفت كل واحدة منهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
نجمات عرب تعرضن للتحرش: تعرفوا على قصصهن وكيف تصرفت كل واحدة منهن
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
ميرهان حسين تنشر صورة بلمسات فرعونية وهجوم عليها بسبب سوسن بدر

كلمة جارحة أو لمسة غير مرحب بها كلها أمور تندرج تحت اسم التحرش، التحرش هو قضية كل ساعة في العديد من الدول العربية ومصر على وجه الخصوص، لذلك أعلنت الكثير من النجمات المصريات والعرب عن تعرضهن للتحرش سواء في مناسبات عامة أو حتى في الشارع للتأكيد على حق الفتيات في الدفاع عن أنفسهن.

نجمات تعرضن للتحرش

أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنها تعرضت للتحرش وأنه يجب على أى فتاة الدفاع عن نفسها وطلب حقوقها في حالة تعرضها للتحرش، وذلك من خلال فيديو نشرته على صفحتها.

من النجمات اللاتي تحدثن عن تعرضن للتحرش الممثلة المصرية إنجي المقدم والتي عبرت بحزن شديد عما مرت به من ألم بسبب تجربة تحرش تعرضت لها أمام الجامعة الأمريكية.

كذلك بالنسبة للممثلة الشابة هنا الزاهد التي قامت بتصوير مجموعة من الرجال في سيارة نقل وهم يحاولون التحرش بها لكنها بمجرد أن بدأت بالتصوير ابتعدوا عنها خوفاً من المشاكل.

وكما تختلف حوادث التحرش تختلف أيضاً ردود الأفعال، فبعض النجمات مثل فيفي عبده صرحت بأنها ضربت شخص حاول التحرش بها ولمسها بشكل مفاجئ وتعتبر أن هذا هو التصرف المثالي مع أي متحرش.

أما الممثلة الشابة منة عرفة فصرحت أنها تعرضت للتحرش وعندما حاولت الحصول على حقها كاد الرجل أن يضربها لو أن شقيقها جاء لمساعدتها وحاول حل الموقف.

دينا الشربيني أيضاً من النجمات اللاتي تعرضن للتحرش وأكدت أنها لا تصمت عن حقها أبداً لدرجة أنها قامت بالركض في الشارع وراء شاب تحرش بها عندما كانت في الإسكندرية.

على العكس من هؤلاء النجمات صرحت الإعلامية نصال الأحمدية أنها تعرضت للتحرش لكنها في كل مرة تحاول تجاهل الأمر وتتدعى أنها لا تفهم ما يحدث معها.

تعرفوا من خلال الألبوم عن قصص مؤلمة للنجمات العرب مع التحرش.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا