نجمات تألقن بإطلالة التايجر فمن منهن الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مايو 2022
نجمات تألقن بإطلالة التايجر فمن منهن الأجمل؟

تصدرت نقشة التايجر خطوط الموضة خاصة أنها لا من الإطلالات التي لا تنتهي من بيوت الأزياء العالمية وتعود للظهور من جديد بين المشاهير كل فترة خاصة أنها تصلح لجميع الأوزان ويسهل تنسيقها.

وتألقت كثير من الفنانات مؤخراً بإطلالات نقشة التايجر، وهي الإطلالة التي أصبحت محط اهتمام الجمهور خاصة بعد ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بها مع طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهور ياسمين صبري من بعدها به... إليكي أبرز إطلالات المشاهير بنقشة التايجر فمن منهم الأجمل؟

هيفاء وهبي بإطلالة التايجر

ارتبطت نقشة التايجر لدى الجمهور بالفنانة هيفاء وهبي خاصة أنها أبرز النجمات اللاتي ظهرن بها كثيراً في حفلاتها بالإضافة إلى جلسات التصوير التي خضعت لها.

وأطلت هيفاء وهبي من قبل بفستان مصمم من نقشة التايجر من خلال بادي تايجر مع جيب قصيرة من نفس النقشة وخطفت بها الأنظار.

وعادت هيفاء وهبي للظهور بإطلالة مختلفة قليلاً من خلال فستان شفاف بنقشة التايجر أيضاً وخضعت للتصوير به في جلسة خطفت الأنظار.

ياسمين صبري حديث الجمهور بسبب التايجر

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة التايجر لأول مرة مع زوجها السابق أحمد أبو هشيمة وهو ما أعاد للأنظار إطلالة قديمة لهيفاء وهبي بنفس النقشة مع أبو هشيمة أيضاً وقارن الجمهور بينهما.

وارتدت ياسمين صبري فستانا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من نقشة التايجر القطيفه، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الأسود.

واستمر ظهور ياسمين صبري بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على فستانين من التايجر كان أحدهما في جلسة تصوير خضعت لها في منزلها والأخرى ظهرت في فستان طويل من التايجر فضفاضاً.

عبير صبري تحتفل بالتايجر

اختارت الفنانة عبير صبري نقشة التايجر للاحتفال ميلادها الـ 51، وظهرت عبير صبري بإطلالة أنثوية ساحرة، مرتدية فستانا مجسما، بدون أكمام، مصمم من نقشة التايجر التي عززت أنوثتها في أعين محبيها.

بسنت شوقي وإطلالة التايجر البسيطة

تألقت بسنت شوقي بإطلالة اعتمدت على نقشة التايجر ولكن بطريقة مختلفة خلالا مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ 42.

وظهرت بسنت شوفي بفستان مكشوف نصفه طويل وبنقشة التايجر ومنسدلاً على الأرض والآخر قصير وباللون الأسود ،ومكشكش من ناحية الخصر ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق .

ياسمين رئيس بجمبسوت تايجر

خضعت ياسمين رئيس لجلسة تصوير اعتمدت فيها على جمبسوت ضيق من نقشة التايجر أبرزت فيها جمالها خاصة مع اعتمادها على تسريحة شعر على شكل ضفيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار