نجوم السينما العالمية في مهرجان البندقية السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جورج كلوني
شهد حفل افتتاح الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي الذي انتظرته جماهير السينما العالمية بفارغ الصبر. وفي هذا الحدث الدولي الكبير، وصل أشهر نجوم السينما العالميين إلى السجادة الحمراء بسيارات مازيراتي التي تتميز بأسلوب راق واستثنائي لا يتوفر في غيرها.
 
ومن بين النجوم مضيفة الحدث والممثلة وعارضة الأزياء المولودة في صقلية ايفا ريكوبونو، والممثلة الفاتنة والمنتجة ساندرا بالوك. وكانت النجمتان محط أنظار الجماهير الغفيرة لحظة وصولهما في سيارة مازيراتي كواتروبورتيه. كما وصل في سيارة الصالون الفاخرة التي تحمل شعار الرمح ثلاثي الشعب نجم هوليوود السينمائي الأميركي الكبير جورج كلوني، وأحد أشهر المخرجين الإيطاليين في العالم، بيرناردو بيرتولوتشي، وهو أيضاً أحد أعضاء لجنة التحكيم لمسابقة الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي.
 
بعد حفل الافتتاح، ركب الضيوف في مجموعة من سيارات مازيراتي للانتقال إلى موقع مذهل في مهرجان البندقية السينمائي، وهو "شرفة مازيراتي" الواقعة في منطقة بركة السباحة بفندق اكسيليسيور. وهناك، استضافت مازيراتي الراعية الرئيسية للحدث أمسية رائعة تضمنت العرض الافتتاحي والحصري لفيلم "الجاذبية" بطولة ساندرا بالوك وجورج كلوني. ويتشارك النجمان الحائزان جائزة أكاديمي العالمية الشهيرة بطولة فيلم الخريف المثير وهو من أفلام الخيال العلمي من إخراج المخرج الشهير ألفونسو كوارون. 
وكانت تلك الأمسية بداية لعلاقة مازيراتي مع الدورة السبعين من مهرجان البندقية السينمائي الدولي كشركة راعية رئيسية، ما يعزز العلاقة المتينة بين المهرجان السينمائي الراقي ومجموعة فيات.
 
وتقام الدورة السبعون من مهرجان البندقية السينمائي الدولي لغاية 7 أيلول 2013، وخلال هذه الفترة، تقدم مازيراتي الخدمة الحصرية لنقل نجوم الحدث بسياراتها لتضمن تواجداً مستمراً لشعار الرمح ثلاثي الشعب على السجادة الحمراء مع مشاهير السينما العالمية الذين يحضرون فعاليات المهرجان.
 
وتمثل "شرفة مازيراتي"، وهي منطقة الراعي الرئيسي، الموقع المركزي والجزء الحيوي من مكان إقامة مهرجان البندقية حيث خصصت الشرفة لاجراء المقابلات الصحافية واللقاءات والحفلات والفعاليات المهمة الأخرى.
وقبل أشهر معدودة فقط من بداية احتفالاتها بالذكرى المئوية لتأسيسها، تنطلق مازيراتي في عملية توسع سريعة حيث تتواجد في 65 سوقا حول العالم ودورها واضح المعالم كسفيرة عالمية للتميّز الإيطالي. ويتجلى هذا التميّز يومياً بالشغف الكبير الذي نعرفه من خلال منتجات جذّابة للغاية، إضافة إلى الأداء الاستثنائي الذي نراه في جران توريسمو وجران كابريو وكواتروبورتيه وجيبلي الجديدة.
 
 
أعجبك المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اتشرك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار