رضوى الشربيني تستعيد ذكريات الحلقة الأولى من هي وبس: إيه المنظر ده؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
رضوى الشربيني تستعيد ذكريات الحلقة الأولى من هي وبس: إيه المنظر ده؟

عبرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن صدمتها من رؤية ملامحها خلال الحلقة الأولى من برنامجها هي وبس، والذي عرض في سبعة مواسم.

ملامح رضوى الشربيني في بداية برنامجها

شاركت رضوى الشربيني متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من أحدث حلقات برنامج هي وبس، التي قررت فيها المقارنة بين ملامحها في السابق وملامحها الحالية.

ظهرت رضوى الشربيني وهي ترتدي ملابس بيضاء تماما كما كانت ترتدي في الحلقة الأولى من هي وبس، ولكنها أكدت أن شكلها مختلف تماما حاليا عن الماضي.

وأكدت رضوى الشربيني أنها كانت شخصية أخرى غير هذه المرأة التي تقف لتقديم برنامجها حاليا، وعلقت على الفيديو باستفهام قائلة: "إيه المنظر ده"؟

شاهدوا رضوى الشربيني في البداية VS حاليا

رضوى الشربيني تعلق على ظهورها الأول

بداية أبدت رضوى الشربيني استغرابها من شكلها ومظهرها، خاصة طريقة ترتيب حاجبيها حيث ظهرا بكثافة كبيرة وباللون الأسود وسخرت رضوى الشربيني من هذه الموضة قائلة: "مين دي؟ إيه الحواجب دي وليه كنت عاملاهم من هنا لهنا وكأني رسماهم بمسطرة".

أضافت رضوى الشربيني أنها لم تكن موفقة في اختيار كلماتها الأولى، خاصة هجومها على الرجال دون سبب خلال الحلقة الأولى من هي وبس حيث ظهرت بتحفز كبير ضدهم.

شددت رضوى الشربيني على تغير مفاهيمها حاليا عن الوقت السابق، مشيرة إلى أنها كانت تضع مكياج كثيفاً ولكن حاليا تعلمت أنها كلما قللت من هذا الكم كلما أصبحت أجمل.

رضوى الشربيني تستعيد ذكريات الحلقة الأولى من هي وبس: إيه المنظر ده؟

وأوضحت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني أنها كانت خائفة بشكل مبالغ فيه قبل خروجها على الهواء في الحلقة الأولى من هي وبس، لعدة أسباب أهمها خوفها من عدم تقبل الجمهور لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار