نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب بالطلاق والأخيرة تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
نجوى كرم تهنئ شيرين عبد الوهاب بالطلاق والأخيرة تخطف الأنظار

خطفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الأنظار خلال حفلها الذي أقيم مساء أمس في دبي احتفالاً بليلة رأس السنة 2024، والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعل معها الجمهور خاصة بعد أن ظهرت بروح معنوية مرتفعة في أول حفل لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب بفقدان وزن ملحوظ في حفل دبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لشيرين عبد الوهاب من الحفل الذي اختارت له فستان باللون الأزرق بأكمام وفتحة ساق قصيرة من الأمام، من القماش البراق.

وأشاد الجمهور برشاقة شيرين عبد الوهاب في الحفل وفقدانها مزيداً من الوزن خلال الفترة القادمة، والروح المعنوية التي ظهرت بها وقدمت العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور مثل كذابين ومشاعر والوتر الحساس.

وحظيت إطلالة شيرين عبد الوهاب بإعجاب الجمهور وكذلك طريقة أدائها على المسرح، واعتبر الجمهور أن عودة شيرين هذه المرة ستكون قوية.

إطلالة شيرين في حفل ليلة رأس السنة 2024

وجاءت التعليقات: "رجعت قمر ولبس يجنن زي زمان بدل لبس رياضة وشعر محلوق رجعت جميلة زي ما كانت"، "برافو شيرين استمري وحشتينا بجد"، "شيرين بتاعة زمان رجعت تاني"، "والله صوتها ما شاء الله ربنا يحفظك وترجعي أحسن من الأول كمان".

وأشاد الجمهور بقوة شيرين عبد الوهاب وروحها المعنوية المرتفعة التي ظهرت بها رغم إعلان طلاقها قبل أيام.

شيرين تضحك على أغنية الوتر الحساس

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في مقطع فيديو وهي تغني أغنية الوتر الحساس، ثم توقفت عن الغناء للضحك دون أن يعرف أحد السبب إلا أن البعض توقع أن يكون بسبب تفاعل الجمهور مع الأغنية أو كلماتها خلال غناء: "يعاملني بطيبة وإحساس يدلعني قدام الناس يعرف أني رومانسية".

وفي مقطع فيديو مع الإعلامي اللبناني نيشان، ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي توجه رسالة إلى الجمهور بمناسبة حلول عام 2024 قائلة: "بحبكوا قوي كل سنة وانتوا حلوين".

نجوى كرم تهنئ شيرين على طلاقها

وظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في كواليس الحفل مع شيرين عبد الوهاب وهي تستقبلها استقبال حافل بأذرع مفتوحة، مقدمة لها التهنئة في إشارة لإعلان خبر طلاقها.

وقالت نجوى كرم بعد الترحيب بشيرين عبد الوهاب: "ألف ألف ألف مبروك على اللي حصل، على كل شيء".

وانهالت التعليقات الساخرة على تهنئة نجوى كرم وتلميحها إلى الطلاق، إلا أن البعض اعتبرها طريقة للدعم، خاصة بعد الأزمات التي واجهتها شيرين عبد الوهاب خلال فترة زواجها من حسام حبيب.

وجاءت بعض التعليقات: "قصدها ألف مبروك على طلاقها من حسام"، "انصح شيرين تسجل في الضمان الاجتماعي"، "قصدها ألف مبروك ع الفكه من حسام"، "وهي صادقة مبروك ان شاء الله تصمل ع قرارها وما ترجع له"، "من حقها تبارك".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتصدرت شيرين عبد الوهاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب وإنهاء زواجهما الذي استمر 6 سنوات.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب الطلاق بهدوء دون الشائعات أو الخلافات التي أحاطت بطلاقها للمرة الأولى، مؤكدة أن الطلاق كان باتفاق الطرفين وبشكل حضاري.

وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في عام 2018 في حفل بسيط لم يضم إلا الأهل والأصدقاء المقربون، إلا أن الانفصال بينهما وقع في نوفمبر 2021 ولم يتم الإعلان عنه إلا بعد شهر وتسبب الأمر في أزمة كبرى بعد أن ظهرت حليقة الرأس في حفل بأبو ظبي.

وعاد الثنائي من جديد بعد عام من الأزمات كان أحدهم بين شيرين عبد الوهاب ووالدتها وشقيقها، لكن الأمر انتهى بوقوع الطلاق بعد ما يقرب من 6 سنوات من زواجهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار