نجوى كرم تنفي تهمة شهر شقيقها للسلاح وتدعي على ملحم بركات !!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نجوى كرم تنفي تهمة شهر شقيقها للسلاح وتدعي على ملحم بركات !!
بعد أن كثر الأخذ والرد حول خبر إشهار نقولا كرم شقيق النجمة اللبنانية نجوى كرم السلاح بوجه الموسيقار ملحم بركات بعد أن قصد برفقة مجموعة من الشباب الكوخ الذي يتواجد فيه بركات في هذه الفترة من السنة، وذلك بهدف استرتاد مبلغ الـ 400 ألف دولار الذي كانت نجوى قد أقرضته لملحم منذ 4 سنوات على أن يرده لها.
 
أعلنت كرم الرواية من جهتها، وذلك من خلال إعلانها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الحقيقة كاملة ستكتشفونها عبر شاشة الـ LBC وأرفقتها بهاشتاق نحنا أولاد الحق، وآخر الحق ما بيموت، مشيرة إلى أن لا أحد على هذه الكرة الأرضية يستطيع أن يغلب صاحب الحق، وبأنها تتصرف بكبر... 
 
وبالعودة إلى ما جاء في التقرير الذي عرض في نشرة أخبار الـ LBC فأعلنت بأن شقيقها لم يشهر السلاح بوجه ملحم بل العكس حصل. وبأن نقولا تحرك بعد أن كان بركات قد ضرب مواعيد كثيرة لطوني شقيق نجوى الثاني ولم يصدق بها، إضافة إلى أنه لم يعد يرد على اتصالاته، لذا توجه نقولا برفقة عدد من الشبان لكنه طلب منهم انتظاره خارج الكوخ، لكن بعد أن اشتد الحوار بين الإثنين وتحول إلى تلاسن رفع بركات السلاح بوجه نقولا الذي رمى السلاح أرضاً وأمهل بركات 48 ساعة لرد المال. 
 
كذلك أكدت نجوى أنها مقابل الدعوى التي أقامها بركات ضد شقيقها بتهمة التهديد بالقتل، فهي ستقيم دعوى مماثلة لاسترداد حقها.
 
 
أعجبك هذا الخبر؟ لمعرفة المزيد من أخبارالنجوم، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار