فيديو رصد لحظة غضب نجوى كرم وملحم زين من ديانا حداد أمام جمهور الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
رصد لحظة غضب نجوى كرم وملحم زين من ديانا حداد أمام جمهور الرياض

أحدثت الفنانة ديانا حداد ضجة كبيرة بعد مشاركتها في "ليلة بيروت" ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بسبب تصرفها الذي رصدته الكاميرا خلال غنائها الذي أدى إلى غضب الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين بشدة.


حدث الأمر، عندما صعد على المسرح كلاً من الفنانة نجوى كرم وملحم زين وديانا حداد والفنان عاصي الحلاني من أجل الغناء سوياً أغنية "تعلي وتتعمر يا دار" وإهدائها إلى وطنهم لبنان.

وعندما بدأ الرباعي الغناء حدث موقف غير متوقع، وهو بروز صوت ديانا حداد بشكل لافت للغاية عن باقِ زملائها النجوم، مما دفع البعض لاتهامها أنها تعمدت تعلية صوتها من أجل التغطية على صوت البقية.

وما زاد من الانتقادات إلى ديانا حداد أن طوال الأوبريت كان صوتها هو الوحيد البارز، ورصدت الكاميرا رد فعل نجوى كرم وملحم زين على تصرفها من خلال النظر إليها أكثر من مرة خلال الغناء، عندما لاحظا أنها منفردة بالغناء وحدها على المسرح.

وبعد انتهاء الأغنية، انصرفت نجوى كرم سريعاً من على المسرح وتبعها ملحم زين، بينما ظلت ديانا حداد تحيي الجمهور ومعها عاصي الحلاني الذي حاول أن يتدارك الموقف الغريب.

نجوى كرم وملحم زين وديانا حداد وعاصي الحلاني من موسم الرياض

تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع غناء النجوم الأربعة في الرياض، حيث أبدى البعض انزعاجهم من تصرف ديانا حداد، مشيرين إلى جانب أنها غطت على زملائها بتعلية طبقة صوتها، فأن غناءها شابه الكثير من النشاز لم يكن متقن.

لم يخل الأمر من دفاع بعض الجمهور عن ديانا حداد، ملمحين إلى أن الأمر برمته مشكلة في هندسة الصوت، والدليل أن صوت ديانا هو الوحيد البارز عن باق النجوم، فيبدو أن ميكروفونات البقية  كان بها عطل ما.

ديانا حداد تتسبب في غضب نجوى كرم وملحم زين في الرياض

لم يخل الأمر من انتقاد البعض للموقف برمته، مشيرين إلى أن النجوم كانوا في حاجة لعمل "بروفة" أكثر من مرة على الغناء سوياً، قبل أن يصعدوا على المسرح وتكون النتيجة غير مرضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار