نساء جميلات طلبن الزواج من رجال وقعوا بحبهم: اكتشفوا قصة هذه الملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020
نساء جميلات طلبن الزواج من رجال وقعوا بحبهم: اكتشفوا قصة هذه الملكة
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي ينشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول حملها
أمير شاهين يحتفل بخطوبته للمرة الثانية في منزل بوسي شلبي
محمد فراج يشعل إنستقرام برسالة رومانسية لخطيبته والأخيرة ترد

أن تتخذ المرأة الخطوة الحاسمة تجاه أي رجل أمر صعب للغاية على إلا أن بعض نجمات هوليوود والنساء الجميلات المشاهير اتخذن هذه الخطوة وطلبن الزواج بشكل صريح من رجال وقعوا في حبهم، تعرفوا عليهن من خلال هذا الألبوم.
طلب يد للزواج
تعد النجمة كريستين بيل من أبرز النجمات اللاتي طلبن الزواج فعلى الرغم من الاتفاق بينها وبين صديقها المقرب داكس شيبارد على عدم الزواج إلا أنها وبشكل مفاجئ طلبت منه أن يتزوج بها ووافق على الفور.

كيفية طلب الزواج
كذلك بالنسبة للمغنية الامريكية بينك التي طلبت الزواج من صديقها رجل السابقات  كاري هارت حيث رفعت لافتة أمام الناس خلال سباق في كاليفورنيا عام 2005 مكتوب عليها هل تتزوجني؟ أنا أتحدث بجدية وبعد السباق وافق على الفور وعقدا حفل الزفاف عام 2006.
في حين تعرضت النجمة بريتني سبيرز لموقف محرج بعد أن طلبت الزواج من صديقها كيفن، فبعد جولة غنائية عادت برفقته إلى المنزل وكانت تتحدث معه طوال الطريق على أحلامها ورغبتها في أن تصبح أم وطريقة زواجها لتنهي الحوار معه بطلب الزواج منه لكنه رفض وقال لها أن هذه الطريقة خاطئة تماماً!

العائلة المالكة البريطانية
طلب النساء الزواج من رجال أمر لا يقتصر فقط على النجمات فقط بل يصل إلى الأميرات والملكات أيضاً، فالملكة فيكتوريا وهي في عمر 20 عاماً طلبت الزواج من ابن عمها الأمير ألبرت وذلك بعد أن شعرت بالإعجاب به وبالفعل وافق الأمير على الفور وتزوجا خلال وقت قصير.
تعرفوا على نجمات طلبن الزواج رجال بشكل صريح

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا