في اليوم العالمي للرجال جربي تنسيقات رجالية تلائم إطلالات النساء

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
في اليوم العالمي للرجال جربي تنسيقات رجالية تلائم إطلالات النساء

لا حرج في أن تبدي ذكورية بعض الشيء ولكن إذا كنتِ من النوع الأنثوي، فهناك طرق مختلفة لارتداء الملابس الرجالية دون التضحية بأنوثتك، كل ما عليكِ فعله هو معرفة كيفية تنسيق الملابس التي لها طابع رجالي مع ملابسك الأنثوية وستحصلين على إطلالة مميزة تلهمك إذا كنتِ تريدين الظهور بشخصية قوية وأنيقة في اليوم العالمي للرجال.

كيف ترتدي الأنماط الذكورية للنساء؟

المفتاح هو مزج الملابس الأنثوية جداً، مثل الأحذية بكعب، مع الملابس الأخرى الذكوري، مثل بدلة مصممة كبيرة الحجم وكلها بنفس المظهر، للحصول على تباين بين الملابس، التي تخلق نتيجة لا تصدق عند ارتدائها معا.

ارتدي سترة فيست بدلاً من البليزر

من السهل رؤية مظهرك الأنثوي عند استبدال السترة البليزر الخاصة بكِ بسترة فيست، بهذه الطريقة، ستظهرين ملابسك بشكل أفضل، لذلك إذا كنتِ ترغب في البقاء أنيقة، فحاولي شراء ربطة عنق تتناسب مع إطلالتك.

اتركي شعرك منسدلاً

ستجعلكِ الملابس الذكورية تبدين بمظهر محترف من تلقاء نفسها، لذلك لا يتعين عليكِ تصفيف شعرك في كعكة لتبدين وكأنكِ سيدة أعمال، يمكنك ترك شعرك منسدلاً لتشعري بالقليل من الأنوثة.

اتركي ربطة العنق فضفاضة على رقبتك

لا تحتاجين في الواقع إلى ربط ربطة عنقك بالطريقة الصحيحة، لقد رأيتِ كيف يبدو الرجال جذابين عندما تكون ربطة عنقهم فضفاضة، أليس كذلك؟ حسناً، ستبدين رائعة عندما تفعلين الشيء نفسه، لذا لا تشدي ربطة العنق بقوة على رقبتك.

ارتدي التنورة مع البدلة بدلاً من البنطلون

أفضل طريقة لتشعرين وكأنكِ سيدة خلال ارتداء الملابس الذكورية هي ارتداء التنورة، يمكنك حتى ارتداء الكعب مع ملابسك، بهذه الطريقة، ستشعرين بأنكِ أنثوية كما هو الحال دائماً، أفضل جزء هنا هو أن لديكِ الكثير من الخيارات من موديلات التنانير المختلفة.

ارتدى ربطة عنق ملونة "أنثوية"

نعلم جميعاً أن الرجال يمكنهم ارتداء اللون الوردي أيضاً، لكنه لون أنثوي تقليدياً، لهذا السبب هو الظل المثالي لارتدائه عندما تكونين قلقة بشأن فقدان مظهرك الأنثوي، فكرة رائعة أخرى هي ارتداء لون يطابق عينيك، بحيث يبرز ملامحك الطبيعية الجميلة.

أضيفي لمسة جريئة على مظهرك

اتبعي خطى مغنيين الروك وارتدي ربطة العنق والملابس الذكورية مع تنورة وحذاء هاف بوت عسكري، هذه ليست إطلالة نراها كثيراً في الوقت الحاضر، لذلك من المؤكد أنكِ ستلفتين الأنظار بين الناس.

جربي ارتداء ربطة عنق وحمالات

يجب أن تكون ربطة العنق رقيقة، لا ترتدي ربطات عنق عريضة  والشيء نفسه مع الحمالات التي يجب أن تكون رقيقة، ستجعل الحمالات الرقيقة جذعك ومظهرك بارزين.

لا ترتدي أي شيء تحت بدلتك

لا تحتاجين في الواقع إلى ارتداء أي شيء على الإطلاق تحت بدلتك، بالطبع، عليكِ أن تكوني حذرة مع هذا، لأنه إذا لم يكن لديكً أزرار كافية نحو الجزء العلوي من قميصك، فسيظهر صدرك أكثر من اللازم، إذا كنتِ ستذهبين إلى حفلة، فلا بأس بذلك، لكن إذا كنتِ في العمل، فأنتِ لا تريدين إظهار الكثير من الانقسام.

كيف تبدين أنثوية وأنت ترتدي بدلة نسائية؟

إذا كنتِ تريدين أن تبدي أنثوية وأنتِ ترتدين البدلة الرسمية، فعليكِ أن تأخذي في الاعتبار موديلات البدلة والأحذية والإكسسوارات وتسريحة الشعر:

اختاري بدلات ضيقة

جربي البدلات التي تحدد شكل جسمك، خاصة تلك التي تجعل خصرك يبدو أصغر، هذا هو الجزء الأكثر أنوثة من جسم المرأة وتجنبي السترات ذات القطع المستقيمة.

دائماً ارتدي حذاء بكعب عالِ

إذا كنتِ تريدين مظهراً أنثوي وأنيقاً عن ارتداء الملابس الذكورية، جربي الكعب العالي وتجنبي الأحذية المسطحة.

تصفيفة الشعر الأنثوية

لا تصففي شعرك بتسريحة ذيل الحصان أو الكعك العال والمنخفض واختاري تسريحات الشعر الأنيقة وشكل شعرك بموجات ذات مظهر طبيعي، لا يوجد شيء أكثر أنوثة من ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار