نصائح تطيل عمر طلاء الأظافر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2016
نصائح تطيل عمر طلاء الأظافر
مقالات ذات صلة
النقط البيضاء على الأظافر
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر
طريقة تركيب الأظافر في المنزل

لا يوجد شيء أكثر إحباطاً من جفاف عبوات المناكير المخزنة أو المستخدمة لفترة قصيرة.

أغلب الفتيات يقمن بشراء طلاء الأظافر بألوان و أشكال مختلفة وتركها لفترات طويلة مما يصعب استخدامها و يؤدي لجفافها، لذا نقدم لكِ اليوم 5 نصائح للمحافظة على طلاء الأظافر لوقتٍ أطول.

1- احرصي على حفظ عبوات طلاء الأظافر بمكان بعيد عن أشعة الشمس و الحرارة, ينصح بحفظ عبوات طلاء الأظافر بمكان بارد نسبياً بعيداً عن الرطوبة المرتفعة او الحرارة العالية. 

2-  النصيحة الثانية قد تكون بسيطة ولكنها فعالة, قبل استخدام المناكير القديم قومي برج العبوة عدة مرات لمزج المكونات التي قد تكون متباعدة عن بعضها بسبب عدم الاستخدام لفترة طويلة.

3- تجنبي إضافة مزيل الطلاء لإصلاح الطلاء القديم, البعض قد ينصحك بإضافة الأسيتون للطلاء و لكن هذه الطريقة قد تسبب ضرر للطلاء بدلاً من إصلاحه. يمكننك استخدام مخفف صلاء الأظافر المتوافر في الصيدليات لنتائج مضمونة.

4- احرصي على تنظيف رأس عبوة الطلاء و عدم بقاء أي زوائد من المناكير عند إغلاقه, فالزوائد قد تمنع إغلاق العبوة بشكل جيد و تسبب دخول الهواء و جفافها.

5- اخيراً احرصي على إغلاق عبوة المناكير بشكل محكم للمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة, حتى أثناء استخدامه قومي بإغلاقه قبل تطبيق الطبقة الثانية.