نصائح لاستغلال خزانة ملابسك وتحويلها إلى نقود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020
نصائح لاستغلال خزانة ملابسك وتحويلها إلى نقود
مقالات ذات صلة
مجموعة Kenzo لربيع وصيف 2021
مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021
مجموعة Carolina Herrera لربيع وصيف 2021

لا يوجد نقص في الميمات المتداولة في الوقت الحالي والتي تتحدث عن مراحل الحجر الصحي المختلفة،  
هناك بالطبع مرحلة التدريبات المصورة، مرحلة خبز الموز، مرحلة رقص الـ TikTok القائمة تستمر. 

كما تشمل جولة أنشطة العزل المنزلي تنظيف خزانة ملابسك، سواء كنتِ قد قمتي بالفعل بفرز ملابسك إلى تلك التي تجلب لكِ السعادة وتلك التي لا تفعل ذلك أو كنتِ تخططين للتعامل مع خزانة ملابسك في الأسابيع القادمة. 
قمنا بتجميع أهم النصائح حول كيفية استثمار خزانة ملابسك كما اتضح، هناك العديد من الطرق لتحويل الملابس التي لم تعد بحاجة إليها إلى النقود. 

ماذا تبيعين

H.dhx

الإجماع هو أن القطع  التي هي في حالة جيدة جداً إلى ممتازة تبيع أفضل، يجب أن يكون الشرط هو ما تتوقعيه من القطع لإعادة بيعها، يمكن أن يؤثر أي تنظيف أو إصلاحات مطلوبة على قيمة السلعة وسعر بيعها، العلامات التجارية الشهيرة مثل شانيل Chanel وغوتشي Gucci وهيرميس Hermès مطلوبة بشدة.

إن المزيد من النساء يفكرن اليوم في قيمة إعادة بيع الملابس والاكسسوارات ما في المستقبل قبل شرائهن قطعة جديدة، لا يزال هناك سوق للعلامات التجارية بخلاف العلامات الفاخرة أيضاً بالإضافة إلى ذلك، هناك مواقع خاصة وبعض صفحات التواصل الاجتماعى يمكنك التحدث بشأن أي قطعة من خلال الاستشارات الافتراضية. 

متى تبيعين

أزياء

ابدأي بقطع لن تندمي على التخلي عنها إذا كنتِ تنظفين خزانة ملابسك، ففكر بواقعية بشأن متى سترتدين القطعة التالية وما إذا كان لا يزال أسلوبك وما إذا كانت ملاءمة، لا تزال تناسبك أم لا، قومي بتمشيط وترتيب خزانتك بانتظام حتى تتمكني من بيع القطع، تعتبر القطع من السنوات الخمس الماضية هي أفضل المرشحين، لأنهم ما زالوا يتناسبون مع صيحات الموضة المعاصرة الجديدة. 

لمعرفة القطع التي سيأخذها المتجر أو الموقع أو التي يبحث عنها المشتري، تواصلي مباشرة أو تحققي من جودته أولاً من خلال البحث، تُقبل قطع الخريف والشتاء بشكل عام في وقت مبكر من شهر يونيو والربيع والصيف في وقت مبكر من شهر ديسمبر.  
ضعي في اعتبارك أن موعد عرض القطعة له عامل كبير، يفضل أن يكون قبل فترة البيع الموسمية أي المعاطف قبل موسم الشتاء، يعني أن القطع ستكون أكثر صلة بالمتسوقين وستكون على الرفوف خلال أفضل نافذة ممكنة للبيع، الجميع يريد الاستثمار في ملابس للموسم القادم أو للعام الجديد.

ماذا تتوقعين 

H.dhx اعتماداً على المتجر، تقدم مواقع الشحنات أو المتاجر حوالي 50٪ من سعر البيع إلى البائع، بعض العلامات التجارية المحددة حسب الطلب أو القطع الخاصة ستغير بعض القوانين لصالح البائع  تحصل بعض المواقع على 20٪ من المبيعات التي تزيد عن 20 دولار ورسمياً ثابتاً لأي شيء أقل من ذلك. 

بعيداً عن المواقع الخاصة ببيع القطع المستعمله يمكنك الاستعانة بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فهي أقل تكلفة وتجعلكِ تتواصلين مباشرةً ما المشتري ولا يوجد وسيط بينكما.