طرق تساعدك على استغلال خزانة ملابسك بشكل صحيح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
طرق تساعدك على استغلال خزانة ملابسك بشكل صحيح

هناك العديد من الأسباب لتخطي التسوق واستغلال خزانة ملابسك الخاصة بدلاً من ذلك، ربما يكون قرارك للعام الجديد هو التوقف عن إنفاق المال على الملابس وربما ليس لديكِ الميزانية لإنفاقها الآن، بغض النظر عن سبب قرارك باستغلال ملابسك من خزانتك بدلاً من التسوق إلا أنه هو أفضل قرار، فمن المؤكد أن هذه النصائح للتسوق من خزانتك التي توفير المال ستكون مفيدة لكِ هذا العام.

قومي بتبديل مجوهراتك

مجوهراتك

جميعنا لدينا الكثير من المجوهرات التي نخصصها لملابس معينة ولكن لن نرتدي تلك المجوهرات إلا إذا كنتِ ترتدين قطعة أو ملابس معينة معها إذا كنتِ هكذا أيضاً، اخلطي كل شيء! من قلادات متعددة لخلق تأثير أكثر رقياً وخلط الأساور ومطابقتها مع ساعتك وربما حتى ارتداء تلك النظارات التي كنتِ قلقة دائماً منها.

استخدمي أغراضك التي لن ترتديها

استخدمي أغراضك التي لن ترتديها

لدينا جميعاً تلك القطع في خزانتنا التي لا نرتديها، انقليهم إلى مكان في خزانتك الأساسية وجربيهم أكثر من مرة مع قطع أخرى مختلفة وستجدين إنها رائعة حقاً ويمكنك ارتداؤها في مناسبات عديدة.

أضيفي الألوان إلى إطلالتك

أضيفي الألوان إلى إطلالتك

من الواضح أن دفقة من الألوان تضيف حياة جديدة إلى أي شيء تقريباً ولكنك ستفاجئين بما يمكن أن تفعله بأحد ملابسك المجربة والحقيقية، أضيفي بلوزة ملونة إلى تنورتك المفضلة أو سترة مشرقة فوق بلوزة محايدة وستندهشين مما سيفعله بالزي الذي ارتديته مئات المرات من قبل.

قومي بتنسيق ملابسك بطريقة جديدة

قومي بتنسيق ملابسك بطريقة جديدة

في حالات عديدة جميعنا نرتدي ملابس عندما نتأخر أو في عجلة من أمرنا، في بعض الأحيان، يمكننا الوصول إلى نقطة نشعر فيها وكأننا نرتدي نفس الملابس في كل مرة، لذا، بدلاً من ذلك، اسحبي أغراضك في خزانتك واخلطيها معاً ونسقي ملابس جديدة تماماً من قطعك، بهذه الطريقة لن تبث حياة جديدة في خزانة ملابسك فحسب، بل سيكون لديكِ أيضاً مجموعة من الخيارات الجديدة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار