نقشات صيفية بديلة للزهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
نقشات صيفية بديلة للزهور
مقالات ذات صلة
استبدلي نقش الزهور بألوان Tie-Dye لإطلالة صيفية منعشة
نقشات صيفية مبهجة اختاريها مع فستانك الصيفي
نقشات منعشة زيني بها إطلالتك في الصيف

لا توجد الكثير من الطبعات التي تعتبر مرادفة للصيف أكثر من الأزهار، سواء كانت زهور الأربعينات أو نقش الستينات، فقد تم إعادة إنشاء هذه الزخارف على مر العقود بمجموعة متنوعة من الأشكال على أيدي مصممين مختلفين.

في كل عام، بدون فشل وبفضل الطبيعة، يمكنك مشاهدة الإلهام في نقشات الزهور في الموضة، مما يجعل حتى العلامات التجارية الأكثر بساطة تخضع لسحر غريب الأطوار لهذا الاتجاه ولكن ما الذي يجب على من لا يحب نقش الأزهار فعله؟ إذا كنتِ لا تفضلين الأزهار وأوراق الشجر، فإن التسوق في الأشهر الأكثر دفئاً قد يكون تحدياً كبيراً ومع ذلك، يسعدنا أن نعلن لكم أن هناك بدائل لا حصر لها ومطبوعات عصرية جاهزة للصيف يمكنك تجربتها.

مرري لأسفل لرؤية مجموعة من النقشات الصيفية المثالية لأولئك الذين لا يحبون الزهور، من طبعات الفهد إلى الخطوط، هذه هي 5 نقشات صيفية التي يمكنك تجربتها إذا كنتِ لا تحبين ارتداء نقش الأزهار وسيكون لديكِ العديد من الأنماط المختلفة.

نقش بيزلي

نقش بيزلي

تصدرت نقشات بيزلي التي كانت منتشرة بكثرة في فترة الثمانينات والسبعينات مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022 حيث قدمها العديد من المصممين من خلال البناطيل والبدلات والتنانير الصيفية.

الخطوط

الخطوط

تعتبر من أكثر الأنماط المحببة لدى العديد من الفتيات ومصممي الأزياء والسبب في كونها من أكثر المطبوعات التي تستخدم في الخداع البصري من خلال الملابس، على سبيل المثال إذا كنتِ تريدين أن تبدي بمظهر أنحف وأطول اختاري الخطوط العمودية أما إذا كان هدفك عكس ذلك تماماً اختاري الخطوط العريضة.

طباعة التمويه كيموفلاج

طباعة التمويه كيموفلاج

يبدو أن هذه الطباعة لا تنتهي موضتها أبداً وفاجأتنا مجموعات الأزياء بتقديم قطع متنوعة من هذه الطباعة لربيع وصيف 2022 مما يساعد على تشكيل خزانة ملابسك بالعديد متنوعة.

طباعة الحروف

طباعة الحروف

يمكنك اختيار هذه الطباعة بطرق مختلفة، لأن طباعة الحروف تجعل من يرتديها يعبر عن نفسه أو عن ماركة الأزياء التي يفضلها وهذا لا ينطبق فقط على الملابس ولكن أيضاً في الأحذية والحقائب.

طباعة الحيوانات

طباعة الحيوانات

البديل الحصري لنقشات الزهور هي طباعة الحيوانات التي لا يستطيع مصممي الأزياء التخلي عنها تحت أي ظرف، ظهرت مجموعات وتشكيلة لا حصر لها من نقشات الحيوانات خصيصاً طباعة الفهد على منصات عرض الأزياء والتي ظهرت بكثرة في تشكيلة متنوعة من من الفساتين والأطقم الكاملة.

بفضل الأسلوب للعلامات التجارية مثل Gucci و Dolce & Gabbana و Roberto Cavalli، لم يكن هناك نقص في إلهام الطباعة العصري، هذا الموسم، هناك كل ما تريده، من التمويه ونقش بيزلي السبعينات إلى النمر الشهير أو طباعة حروف الأبجدية.