نقل الفنان وائل كفوري إلى المستشفى إثر حادث سير مروع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
نقل الفنان وائل كفوري إلى المستشفى إثر حادث سير مروع

تعرّض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروّع على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

أفاد الإعلامي اللبناني، يزبك وهبة في حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن الفنان وائل كفوري، نقل إلى المستشفى بعد حادث سير مروع.

كما نشر الإعلامي اللبناني دومينيك بن حنا تغريدة عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قال فيها: «الحمد لله عالسلامة للنجم وائل كفورى الذي تعرض لحادث سير مروع»، ونشر صورا للسيارة بعد تعرضها لحادث.

هذا وأشارت قناة أغاني أغاني إلى أن "صحة وائل بخير بحسب ما أكد الأطباء وهو يخضع للفحوص الطبية اللازمة والعلاجات المطلوبة في هذه الأثناء".

كما أفاد موقع lebanon24 اللبناني، بأن الفنان وائل كفوري تعرض مساء الجمعة لحادث سير مروع على طريق جبيل.

وأشارت مصادر الموقع اللبناني إلى أن الفنان وائل كفوري نقل إلى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادثة لتلقي العلاج.

وقد اجتاحت صور سيارة وائل كفوري مواقع التواصل الإجتماعي ونشرتها بدورها جمعية "اليازا" وظهرت محطّمة ومتضررة بشكلٍ كبير من الأمام.

يشار إلى أن ​وائل كفوري​، كان قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة «​البنت القوية​» قبل دقائق قليلة على قناته الخاصة على يوتيوب.

العمل من كلمات وألحان الفنان ​سليم عساف​ وتوزيع ​عمر صبّاغ​ وقد تم تسجيله في استوديو الملحن ملحم أبو شديد.

الأغنية بعيدة كل البعد عن الأغنيات الرومانسية التي سبق أن قدمها وائل في السابق وظهر فيها وهو يستمتع بوقته مع اصدقائه ويغني الأغنية التي انتظرها محبوه منذ فترة طويلة مع الاشارة إلى أنه لا زال يحقق نجاحاً كبيراً بأغنية «كلنا مننجر» وهي تتر مسلسل «داون تاون»

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار