نقل الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
نقل الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى المستشفى إثر تعرضه لأزمة صحية

تصدر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الشاعر السعودي والرئيس السابق لنادي الهلال، عناوين الأخبار خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتعرض لأزمة صحية

وعلى الرغم من تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمَّت بالشاعر السعودي البارز، البالغ من العمر 55 عاماً.

من جانبه، أكد حساب بيت الهلال الخبر على تويتر، وذلك من خلال مشاركة صورة رئيسه السابق وكتب عليها: "تمنياتنا بالشفاء العاجل لرئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي يرقد في المستشفى نتيجة وعكة صحية، لا تنسوه من دعواتكم".

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يتعرض لأزمة صحية

دعوات للأمير عبدالرحمن بن مساعد بالشفاء

وحرص عدد كبير من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية على الدعاء بالشفاء العاجل للأمير عبدالرحمن بن مساعد.

أبرزهم سفيرة النوايا الحسنة الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود التي كتبت في تغريدة على تويتر: "اللهم رب الناس أذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً".

تابعت: "دعواتنا لصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالشفاء العاجل وأن يُلبسه الله ثوب الصحة والعافية".

الأميرة هند بنت عبدالرحمن آل سعود تدعو للأمير عبدالرحمن بالشفاء

دعوات أصالة وأحلام للأمير عبد الرحمن بن مساعد

شاركت كل من الفنانة أحلام والفنانة أصالة أيضاً في الدعاء للأمير عبدالرحمن بالشفاء العاجل، حيث كتبت أصالة عبر حسابها على تويتر: "أميرنا الغالي الحبيب ما تشوف شر وترجع لنا بألف سلامة".

في حين كتبت أحلام: "استودعناك الله الذي لا تضيع ودائعه، عبدالرحمن بن مساعد الله يحفظك، ويقومك بالسلامة، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".

أحلام تدعو للأمير عبدالرحمن بن مساعد

إسهامات الأمير عبد الرحمن بن مساعد

الأمير عبد الرحمن بن مساعد هو أحد أهم الشعراء في السعودية، أقام العديد من الأمسيات الشعرية في الرياض وجدة وعدد من العواصم الخليجية والعربية.

وُلد عام 1967، وهو أحد أبناء الأمير مساعد بن عبد العزيز آل سعود، درس في كلية الهندسة أربع سنوات، وحفظ القرآن الكريم في سن مبكرة، وكتب الشعر النبطي بلغة شاعرية مميزة. 

شغل منصب رئيس نادي الهلال السعودي السابق من 2008 وحتى فبراير 2015، وحقق النادي خلال فترة رئاسته لقب الدوري السعودي مرتين، كما حصل على دوري كأس ولي العهد خمس مرات. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار