نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنانين اللبنانيين بسبب مواقف سياسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنانين اللبنانيين بسبب مواقف سياسية
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي اعترفت بفشل ألبومها وتألقت في الأغنية الجديدة
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي
نوال الزغبي في موقف محرج بعد تعديل صورها لتصبح أصغر سناً: شاهدوا الفرق

أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين بلبنان رفضا لقرارات النقابة بعدم تدخل الفنانين في الشؤون السياسية.

نوال ترفض كبح الحريات

ونشرت نوال الزغبي استقالتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عبرت من خلالها عن رفضها لكبح الحريات في لبنان نتيجة الظروف التي تعيشها البلاد.

​وعبّرت نوال الزغبي عن استيائها من قرار النقابة وكتبت في طلبها: "لما من المعلوم والثابت أن الساكت عن الحق شيطان أخرس... ولما لا يشرفني أن أرى وطني الحبيب وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين".

نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنانين اللبنانيين بسبب مواقف سياسية

نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنانين اللبنانيين بسبب مواقف سياسية

نوال الزغبي تشزق جمهورها

على جانب آخر كشفت الفنانة نوال الزغبي عن مفاجأة لجمهورها، حيث أعلنت عن مجموعة من الأعمال الفنية التي ستطلقها خلال الفترة القادمة، كما أثارت النجمة الشهيرة الجدل برسالة غامضة  دونتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

وأعلنت نوال الزغبي أن هناك ميني ألبوم لكنه لم يُطلق على العيد وأنه سيتضمن 4 أغنيات، وأوضحت الزغبي أنه سيتضمن أغنيتين باللهجة المصرة وأغنية باللهجة اللبنانية وأخرى خليجية.

وأشارت نوال الزغبي إلى أنه يتم العمل الآن على  اغنيتين باللهجة المصرية منفردين قائلة:  "ما رح يتصوروا كليب ورح ينزلوا على عيد الفطر".

وعلى الجانب لآخر أثارت نوال الزغبي الجدل برسالة غامضة  دونتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام كتبت فيها: "شو في ناس مفكرة حالها ذكية أو بتتذاكى بتصرفات مفكرين انهن بيزعجونا، لا ما في شي بيزعجنا.# ذكاء".

انفصال نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي قالت خلال لقاء تليفزيوني لها إنها مرت بالعديد من الأزمات  مشيرة إلى أن أزمتها الأولى كانت بعد انفصالها عن زوجها وهو ما علمها الكثير قائلة: "أن من حولنا لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً، وكنت أبكي بشدة وخصوصاً عندما كانوا يقولون لي أنه يكفي إجراء نفخ للوجه حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر".

غيرة نوال الزغبي

وكشفت نوال الزغبي عن أنها تشعر بالغيرة قائلة :"أغار من زميلاتي اللواتي يقدمن أعمالاً أفضل مني ويستفزنني لتقديم الأفضل. ولكن أقول إن الكثير قدموا أعمالاً أفضل مني وأنا قدمت أفضل من الكثير أيضاً، شعرت بالغيرة من نجوى كرم وطالما أنا غرت منها فهي كانت تغار مني فكان بيننا منافسة كبيرة جداً في مراحل معينة وكانت منافسة شريفة جداً ".