نوال الزغبي تنتقد فنانات التيك توك وتكشف رأيها عن الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
نوال الزغبي تنتقد فنانات التيك توك وتكشف رأيها عن الذكاء الاصطناعي

انتقدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ظهور الفنانات والنساء بشكل عام على تطبيق "تيك توك"، واصفة إياهم بـ "هبل نسوان"، وفسرت هذه العباة بسبب التحاقها مؤخرا على تطبيق "تيك توك".

نوال الزغبي توجه انتقادات لفنانات "التيك توك"

وجهت الفنانة اللبنانية العديد من الانتقادات لظهور النساء والفنانات على تطبيق "تيك توك"، حيث قالت إنها تنتقد هذا التطبيق في العديد من المناسبات المختلفة، حيث ظهرت مؤخرا عبر لقائها مع "ET بالعربي"، وفسرت الفنانة نوال انتقادها المستمر لهذا التطبيق بسبب الأفعال غير اللائقة من بعض السيدات والفنانات.

نوال الزغبي تنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على تيك توك

وأضافت أنها مؤخرا تراجعت عن آرائها لاحقاً بعد أن قررت الاشتراك فيه، حيث كانت تطلق علي ألهذا التطبيق من قبل "هبل النسوان"، وأكملت قائلة: "النسوان بأعمار معينة بتعمل أشياء كتير هبل على تيك توك، وبالذات لو ممثلة أو مغنية بتعمل سكيتش أقل من مستواها".

وأردفت قائلة: "هذا الشيء أزعجني كثيرا، وشعرت وقتها بأنني لن أشارك في هذا التيك توك، وبما أني معنية بالموسيقى فدخلت عليه، وصفحتي بتجنن".

حيث ظهرت نوال الزغبي وهي ترقص في مدينة كان الفرنسية، وقالت: "كنت في مهرجان كان، وكانت كل الطرق مغلقة، فأصبح الطريق مِلكي".

وأضافت: "رقصت واتبسطت، وفي النهاية أنا أفعل ما يعجبني ويريحني ما دام في حدود الأدب والأخلاق والرُقي".

وعن رأيها في الذكاء الصناعي واستغلاله في الغناء بديلاً عن صوت الفنان الحقيقي، قالت: "صوتي لا يشبه ما أسمعه، ولا أجد إحساسي فيه. شيء مصطنع ولا أقدر على سماعه".

نوال الزغبي تتحدث عن ضياع 17 مليون دولار

وكانت نوال الزغبي خلال الحوار ذكرت فقط ضياع الأموال منها إلا أنها لم تذكر الأسباب الفعلية لخسارتها ها المبلغ، ولم تذكر اسم طليقها خلال الحوار إلا أنها وصفت فقدانها الأموال بالسرقة بسبب خطأ من جانبها بسبب ثقتها العمياء في أشخاص لا يستحقون هذه الثقة.

وكانت نوال الزغبي أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب في 2020 بعد 12 عاماً من الانفصال وزواج استمر 18 عاماً منذ عام 1990

وجاء طلاق نوال الزغبي بعد استمرار طلبها له لمدة 12 عاماً في انتظار قرار كنيسة الفاتيكان. ولدى الزغبي وديب 3 أبناء هم تيا والتوأم جوي وجورجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار