نيللي كريم تنشر صور من جلسة تصوير جديدة مع كلبها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
نيللي كريم تنشر صور من جلسة تصوير جديدة مع كلبها
مقالات ذات صلة
نيللي كريم ترتدي نفس الـVest بطرق مختلفة
نيللي كريم تعيد الحديث عن قصة زواجها السري بعد رومانسيتها مع رجل مجهول
صور الفنانة نيللي كريم وجهًا دعائيًا لاحدي شركات المجوهرات

نشرت الفنانة نيللي كريم، صور في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، من جلسة تصوير جديدة مع كلبها. وتفاعل معها جمهورها وعدد من نجوم الفن.

زواج نيللي كريم

كانت الفنانة نيللي كريم، كشفت عن خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وأعلنت أنه بعد انتهاء الظروف الحالية ستعلن عن موعد زفافها، وذلك بعد نفيها في وقت سابق، بعد نشر صوررة لها ممسكة بيد رجل لم تظهر ملامحه ارتباطها، لتكشف في تصريحاتها لموقع مصراوي، حقيقة الأمر، وهو أن علاقة حب تجمعها برجل الأعمال، أحد الأصدقاء المقربين للفنان عمرو  دياب.

واحتفلت النجمة نيللي كريم بخطوبتها في جو عائلى على رجل الأعمال عمر إسلام، بحضور مقتصر للأسرتين على أحد الشواطئ، وبعيدا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الاحترازية التي توصى بها وزارة الصحة، لمواجهة تفشى فيروس كورونا.

أبناء نيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، مرة وهي في عمر الـ16 عام وأنجبت من زوجها ابنيها كريم ويوسف، وبعد انفصالها بفترة تتزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وأعلنا انفصالهما في عام 2015.

مسلسل بـ100 وش

مسلسل بـ100 وش، كان آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، وهو أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبيراً وتعلق الجمهور بشخصياتها، ومن أواخر أعمال الفانة نيللي كريم، وقدم المسلسل جرعة كوميدي كبيرة كما كان نقطة تحول في التاريخ الفني لكل العاملين به، خاصة نجوم الأدوار الثانية.

كما يعتبر المسلسل محطة مهمة في تاريخ الفنانة نيللي كريم، حيث قدمت العديد من المسلسلات الرمضانية التي كانت تحتوي على جرعة دسمة من الدراما والأحداث المأساوية وأبرزها مسلسل تحت السيطرة، والذي كان نقطة تحول جديدة في تاريخها الدرامي بعد تقديمها لأعمال تليفزيونية أخرى مهمة منها سجن النسا و بنت اسمها ذات.

 إلا أن مسلسل بـ100 وش فاجأت نيللي كريم فيها جمهورها بتقديمها لشخصية "سكر" والتي قمت جرعة خفيفة من الكوميديا خالية من الابتذال.