زوج نيللي كريم ينفعل على معجبيها ويمنعهم من التصوير معها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
زوج نيللي كريم ينفعل على معجبيها ويمنعهم من التصوير معها

فاجأ هشام عاشور، زوج نيللي كريم، جمهورها بموقف صادم، حيث منعها من التصوير معهم واحتد عليهم مطالبهم بالابتعاد عنها، وسط رد فعل غريب من نيللي كريم أثار التساؤلات حول الأمر.

وتداول عدد من المتابعين مقطع فيديو لنيللي كريم ظهرت فيه في  موقف السيارات الخاص وبجوارها زوجها لاعب الإسكواش الشهير، ويلتف حولهم عدد قليل من المتابعين اللذين كانوا يرغبون في التقاط الصور معها، إلا أن رد فعل هشام عاشور جاء صادماً.

واحتد هشام عاشور على الجمهور ونهرهم، مطالبهم بالابتعاد عن طريقهم، وذلك على الرغم من أن مقطع الفيديو لم يظهر أن تطاول أحد على النجمة الشهيرة أو اقترب منها بشكل مبالغ فيه.

 زوج نيللي كريم يمنعها من التصوير مع معجبيها

تعبيرات وجه نيللي كريم أثارت الكثير من التساؤلات، حيث اكتفت برسم ضحكة على وجهها وسط صمت تام منها على الموقف وهجوم زوجها على المتابعين، وعند محاولة أحد الأشخاص اقناعه بأخذ صورة معها رد عاشور قائلا: "مفيش صور ولا هباب خلصونا".

وبعد الهجوم على المعجبين بصوت عال، أخذ هشام عاشور زوجته من يدها واتجها لسيارتها، وسط دهشة من الحضور حول رد فعله الغريب، خاصة وأن نيللي كريم نجمة ولها جمهورها، والتفاف الجمهور حولها أمر طبيعي.

ولم تأخذ نيللي كريم أي رد فعل، واستجابت لزوجها مستمرة في رسم ابتسامة هادئة على وجهها في محاولة منها لانهاء الموقف والخروج من هذا المأزق.

رد فعل هشام عاشور تسبب في موجة غضب واسعة بين جمهور نيللي كريم، فبينما اعتبر البعض أن ما فعله لاعب الأسكواش غيرة من شعبية زوجته، رأى آخرون أن عامل السن ظهر بوضوح في تصرفه.

وكانت حالة من الجدل أثارها إعلان الفنانة نيللي كريم خطبتها لبطل الاسكواش السابق، هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974

كما أن هشام عاشور هو بطل اسكواش سابق وكان مصنف رقم 13 عالميا قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض .

وأعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.

وأكدت كريم في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، دون أن تفصح عن هوية العريس. أعلنت الممثلة للصحيفة المصرية أنه لن يقام حفل زفاف.

وعن فارق السن بين نيللي كريم وزوجها إذ تكبره بعدد قليل من السنوات، أكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات والأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن من يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

رد فعل نيللي كريم على تصرف زوجها ومنعه من تصويرها مع المعجبين أثار الكثير من التساؤلات والتحليلات بين الجمهور في التعليقات ومن بين تعليقات المتابعين بعد تداول مقطع الفيديو: "واضح إن فرق السن بينهم هيعمل مشكلة كيرة، نيللي كريم نجمة ناضجة كفاية وست ذكية، وهو تصرفه صبياني أوي، يفترض إنه عارف إنه متجوز نجمة كبيرة وليها جمهورها، وحتى لو دي حاجة بتضايقه ما يصحش أبداً يحرجها بالشكل ده قدام جمهورها"، "ابتسامة نيللي كريم بتقول حاجات كتير, ست محترمة مارضيتش تتكلم احتراماً لجوزها قدام الناس لكن واضح إنها غير راضية عن الي هو عمله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار