هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يناير 2021
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
مقالات ذات صلة
إنجي كيوان تعلق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب وتكشف عن موقف زوجها
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
بسمة بوسيل تستمتع مع أصدقائها وتامر حسني يستفزها: هل وقع الانفصال؟

"يخلق من الشبه أربعين" أو "فولة واتقسمت نصين"، تجسد تلك الأقوال الشبه الكبير بين كثير من المشاهير الرجال سواء كان التشابه طبيعي بتطابق الملامح أو محاولة الوصول إليها من قبل الأشخاص بإطالة الذقن أو الشعر.

فوجىء الجمهور في بعض الحالات بالشبه الكبير بينهما وفي بعض الحالات أعتقد المتابعين أنهما قد تربطهما صلة قرابة، لكن في الحقيقة لم يكن هناك ما يربط أي منهما، وفي ذلك الألبوم صور للنجوم وأشباههم

دوبلير الفنان عمرو دياب

حالة من الجدل سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن طرح الفنان عمرو دياب، أحدث إعلاناته لصالح شركة بيبسي من خلال أغنية يا أنا يا لا بسبب التقنية المستخدمة لإظهار صورة الهضبة من كليباته القديمة في الإعلان.

ورأى بعض رواد مواقع التوصل أن الهضبة ظهر بشكل غير كل ملامحه، وأن أعمال الجرافيك في الإعلان كانت زائدة عن الحد المطلوب، مما جعل ملامحه تبدو فجة ومختلفة عن الملامح المألوفة له.

لكن الحقيقة التي فجرتها الشركة أن الشخص المشارك في الإعلان ليس جرافيك ولكنه دوبلير شديد الشبه بالفنان عمرو دياب.

شبيه الفنان أحمد السعدني في فرنسا

نشر الفنان أحمد السعدني صورة جديدة على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، لكن السعدني فاجأ جمهوره بالصورة.

لم تكن الصورة لأحمد السعدني، بل كانت لشخص شديد الشبه به، وهو ما كشف عنه من خلال تعليقه على الصورة التي أرسلها له الفنان محمد عادل إمام.

فعلق أحمد السعدني على الصورة قائلاً " مين يصدق ان ده مش أنا ؟؟ ده واحد في فرنسا محمد إمام صوره و بعتهولي وأنا شخصياً افتكرته أنا".

شبيه معتصم النهار التركي

لاحظ الجمهور منذ فترة الشبه الكبير الذي يجمع الممثل السوري معتصم النهار بالممثل التركي أونور تونا حيث تحدّث الأخير عن هذا الأمر في تصريح إعلامي.

أونور ابدى استغرابه من الأمر وعلّق بطريقة كوميدية قائلاً:" هناك رجل عربي يُشبهني حقاً…تأتي إلي رسائل كثيرة عن الشبه بيننا…اريد أن أتعرف عليه ونصبح اصدقاء".

شبيه تيم حسن صورة طبق الأصل

نشر الشاب السوري محمد صالح صوراً له عبر مجموعة مغلقة في موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك  ويظهر محمد في الصور بشبه كبير بينه وبين النجم السوري تيم حسن حيث لفت ذلك نظر الجمهور و المتابعين لهذه المجموعة حيث تنوعت التعليقات التي أكدت على الشبه الكبير جداً بينه وبين تيم.

كتب بعض المتابعين :" بيشبه تيم حسن أكتر من تيم نفسه ". فيما أسماه البعض " محمد صالح شيخ الصالح " أسوة بالشخصية التي يؤديها تيم في مسلسل " الهيبة " وهي " جبل شيخ الجبل ". في حين أكد البعض أن من قام بنشر هذه الصورة هو تيم نفسه وأنه يمازح جمهوره وأنه تيم الحقيقي وليس شبيهه.

شبيه بطل مسلسل العشق الأسود

"توأماً متطابقاً" ذلك الأمر ينطبق على الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير بشخصية عمر في مسلسل العشق الأسود،  وممثل تركي آخر يُدعى جينك تورون يشبهه بشكل كبير حتى أنهما يكادان يصبحان توأماً متطابقاً.

هي ليست المرة الأولى التي وجد بها الجمهور شبيه للنجم التركي كيفانتش تاتليتوغ بالملامح وتطابقها معه فحبه الشديد له أوجد عدد كبير من الأشخاص المشابهين له في تركيا أو العالم العربي.

شبيه تامر حسني

في عدد من الصور التقط الفنان تامر حسني صوراً له تجمعه بشبيهه وظهر الشبه الصورة بين الإثنين كبير جداً في الشكل وفي التسريحة، لدرجة إنه من الصعوبة أن تفرق بينهما. ووفق ما تداولته المواقع الفنية المصرية فأن النجم المصري لدى رؤية لعُمر مازحه بالقول "أزيك يا أستاذ تامر"؟