حق عرب: أحمد العوضي في حيرة بسبب مقتل والده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مارس 2024
حق عرب: أحمد العوضي في حيرة بسبب مقتل والده

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "حق عرب" بطولته الفنان المصري أحمد العوضي، ويشاركه نخبة من النجوم، ومع بدء الحلقة بدأت الأحداث سريعاً في التصاعد وبطريقة شيقة، لاقت إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلقة الأولى حق عرب

بدأت الحلقة الأولى برحلة عبر الزمن إلى عام 1995، حيث كانت عائلة أبطال المسلسل في مرحلة الشباب والبدايات. ظهر الفنان رياض الخولي بدور "عبد ربه"، الذي رأى في حلمه ثعباناً يهاجم ثعباناً آخر. ثم يتوجه إلى مفسر الأحلام، ليخبره أن ابنه سيكون سبباً في قتله، مما يتزامن مع حمل زوجته في الشهر التاسع. هذا الاكتشاف يجعله يفكر في قتل ابنه قبل ولادته.

عندما تلد زوجته، يكتشف أنها أنجبت فتاة، وهذا يخفف من قلقه. يولد أحمد العوضي، في نفس العام، ويقوم بدور "عرب" ويسعى لمعرفة من الذي تسبب في مقتل والده، ثم يتقرب العوضي من الخولي ليصبح أحد رجاله، ويسلك معه طريقاً غامضاً.

يظهر شقيق عرب والذي يقوم بدوره أحمد صيام، يعمل كمحامي وكان يتطلع للالتحاق بكلية الشرطة، ولكنه لم يقبل بسبب سوء سمعة شقيقه. تظهر أيضاً حبيبة العوضي، التي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد. وتنشب مشكلة بينه وبين والدته بسبب تصميمه على مواصلة السعي وراء قاتل والده.

صورة من مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

تم تصوير أجزاء من المسلسل في منطقة الجمالية بالقاهرة القديمة، وتدور أحداث مسلسل حق عرب، حول بطل العمل أحمد العوضي، ويجسد شخصية "عرب"، وعبد ربه الذي يجسده الفنان رياض الخولي وهو رجل في السبعينات من عمره، يُخشى منه بسبب شروره وسلوكه العنيف. يشاركهما البطولة الفنان أحمد صيام ويلعب دور "عطوة" شقيق العوضي.

تدور أحداث المسلسل حول علاقات الشخصيات المعقدة والمترابطة، والصراعات الداخلية التي تحدث بينهم. تم تصوير العمل في مناطق الجمالية بالقاهرة القديمة، مما أضفى جواً مميزاً على المسلسل.

من هم أبطال مسلسل حق عرب؟

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب العديد من الفنانين من بينهم الفنان أحمد العوضي الذي يقوم بدور البطولة، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار